اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كافاني يتوصل لإتفاق مع تشيلسي وينتظر موافقة نابولي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كافاني يتوصل لإتفاق مع تشيلسي وينتظر موافقة نابولي

 

1033320-16640051-640-360.jpg

 

ذكرت شبكة "سبورت ميدياسيت" والتي تعتبر من أبرز المصادر الإعلامية في إيطاليا عن توصل إيدسون كافاني مهاجم نابولي لإتفاق مع نادي تشيلسي الإنكليزي، وبذلك فإن هداف الكالشيو أصبح أقرب أكثر من أي وقت مضى لإرتداء قميص النادي اللندني.

ووفقا لنفس المصدر فإن الدولي الأوروغوياني سيوقع على عقد لمدة خمس سنوات وبراتب يناهز 8.5 مليون يورو سنويا هذا الإتفاق هو بشرط أن يتوصل البلوز لإتفاق مع نادي نابولي حول سعر الانتقال، حيث أن رئيس النادي الإيطالي دي لورينتيس لا يزال يصر على بيع اللاعب فقط في حالة دفع قيمة فسخ عقده المقدرة بحوالي 63 مليون يورو.

وأكدت شبكة "سبورت ميدياسيت" بأنه لهذا السبب بالضبط أراد كافاني التحدث وجها لوجه مع رئيس نابولي كما ذكر في تصريح إعلامي خلال تواجده بالبرازيل لخوض كأس القارات وسيحاول الماتادور إقناعه لخفض المطالبات التي يطمح إليها وصيف بطل إيطاليا.

ويهدف نادي تشيلسي لدفع كحد أقصي مبلغ 50 مليون يورو على المهاجم الأوروغوياني والذي توج كهداف الكالتشيو في الموسم المنقضي، وفي الوقت الحالي فإن الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو متفوق على الأندية التي ترغب في ضم كافاني وهي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..