اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ايفرتون يصعق سوانسي بثلاثية ويصطدم بـ ارسنال

Recommended Posts

واصل روبرتو مارتينيز طريقه نحو أن يصبح أول مدرب يفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عامين متتاليين مع فريقين مختلفين بعدما قاد ايفرتون للفوز 3-1 على سوانزي سيتي والتأهل لدور الثمانية الأحد.

وأوقعت القرعة ايفرتون في مواجهة صعبة في دور الثمانية إذ سيلعب في ضيافة أرسنال أو ليفربول.

وأحرز مارتينيز اللقب العام الماضي مع ويجان أثليتيك بعد تفوقه في النهائي على مانشستر سيتي بينما تابع فوز فريقه الجديد في الدور الخامس مستفيدا من تسجيل هدفين في غضون سبع دقائق بالشوط الثاني.

وتقدم لاسينا تراوري بعد مرور أربع دقائق بهدف لايفرتون في أول مباراة مع فريقه الجديد المنضم إليه على سبيل الإعارة من موناكو.

وأدرك سوانزي التعادل عن طريق ضربة رأس من جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 15.

واستعاد ايفرتون التقدم عندما استغل ستيفن نيسميث خطأ دفاعيا وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 وحسم الفريق بعدها فوزه عن طريق ركلة جزاء نفذها ليتون بينز.

وقال مارتينيز لمحطة آي.تي في الرياضية "هذه هي إثارة الكأس، القرعة لم تكن رحيمة بنا إذ كنا نأمل خوض المباراة على أرضنا لكننا سنقبل ذلك وستكون المباراة قوية بغض النظر عن المنافس."

وأمس السبت فاز ويجان 2-1 على كارديف سيتي وتفوق مانشستر سيتي 2-صفر على تشيلسي وسيلتقي الفريقان الفائزان في دور الثمانية في إعادة لنهائي العام الماضي لكن هذه المرة على ملعب الاتحاد.

وتغلب سندرلاند 1-صفر على ساوثامبتون وسيلتقي مع الفائز من مباراة الغد بين برايتون وهال سيتي.

وسيلعب شيفيلد يونايتد أو نوتنجهام فورست في دور الثمانية مع شيفيلد ونزداي أو تشارلتون اثليتيك، وتقام المباريات في الثامن والتاسع من مارس/ اذار المقبل.

وسيكون على ايفرتون خوض مواجهة صعبة في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما أوقعته القرعة الأحد في صدام في ضيافة ليفربول أو أرسنال.

وقال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون بعد الفوز في الدور الخامس 3-1 على سوانزي سيتي "القرعة لم تكن رحيمة معنا إذ كنا نأمل خوض المباراة على أرضنا لكننا سنقبل ذلك وستكون المباراة قوية بغض النظر عن المنافس."

ويأمل مارتينيز الذي فاز مع ويجان أثليتيك بلقب كأس الاتحاد الموسم الماضي أن يصبح أول مدرب يحرز اللقب مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين.

وسيلعب، ويجان الذي تغلب على كارديف سيتي السبت، في ضيافة مانشستر سيتي في إعادة لنهائي العام الماضي.

وسيلتقي سندرلاند مع برايتون أو هال سيتي بينما سيلعب شيفيلد يونايتد أو نوتنجهام فورست مع شيفيلد ونزداي أو تشارلتون اثليتيك.

وتقام مباريات دور الثمانية في الثامن والتاسع من مارس/ اذار المقبل. 

 

1013307_10151870233621277_719637451_n.jp

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..