اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سبورغ يحتل المركز الخامس بالفوز على هيرتا خارج أرضه

Recommended Posts

استفاد فولفسبورغ من اكتفاء بوروسيا مونشنغلادباخ بالتعادل مع فيردر بريمن (1-1) السبت لكي ينفرد بالمركز الخامس، وذلك بفوزه الثمين خارج قواعده على هرتا برلين 2-1 الاحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان فريق العاصمة الذي مني بهزيمته الثامنة وتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثامن، البادىء بالتسجيل عبر النروجي بير سكييلبيرد (21) قبل ان ينجح فولفسبورغ في قلب الطاولة عليه في الشوط الثاني بهدفين من روبرت كنوتشه (58) ودانيال كاليغيوري (78).

ورفع فريق المدرب ديتر هيكينغ رصيده الى 36 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن شالكه صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، ونقطتين عن مونشنغلادباخ السادس.

وحقق نورمبرغ فوزا ثمينا لصراعه من اجل تجنب الهبوط الى الدرجة الثانية وجاء على حساب مضيفه اوغسبورغ 1-صفر.

ويدين اوغسبورغ الذي استعان في تشرين الاول/اكتوبر الماضي بخدمات المدرب الهولندي غيرتيان فيربيك من اجل انقاذه، بفوزه الثالث في اخر اربع مراحل (لم يتلق ايضا سوى هزيمة واحدة في المراحل السبع الاخيرة) الى السويسري يوسيب درميتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65، رافعا رصيد فريقه الى 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 59 نقطة من 21 مباراة

2- باير ليفركوزن 43 من 21

3- بوروسيا دورتموند 42 من 21

4- شالكه 40 من 21

5- فولفسبورغ 34 من 21

 

1511778_10152284168177160_1037609783_n.j

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..