اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هازارد يلعب بنار مورينيو ويغازل ريال مدريد

Recommended Posts

1162888-18688087-640-360.jpg

 

لم يتمكن اللاعب الدولي البلجيكي إيدن هازارد من إخفاء تعلقه بالنادي الملكي ريال مدريد الإسباني وذلك في تصريحات للاعب لقناة "بي أن سبورت" الفرنسية مؤكداً أن الفريق الإسباني يمتلك مكانه كبيرة في العالم.

وواصل نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الحالي وأحد أفضل اللاعبين في العالم خلال عام 2014 تصريحاته رداً على ارتباط أسمه بالانتقال إلى ريال مدريد حيث نفى اللاعب هذا الأمر تماماً ولكن أكد على أن فريق العاصمة الإسبانية محل اهتمام من الجميع.

كما نفى اللاعب البلجيكي جميع الأخبار التي أشارت إلى دخول نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات معه مؤكداً ان هذا الأمر عار تماماً من الصحة وفي هذا الإطار صرح اللاعب قائلاً : باريس سان جيرمان نادي كبير وكنت على وشك الانضمام له قبل انضمامي إلى تشيلسي ولكنني لم أتلق أي أتصل منهم مؤخراً.

وتطرق اللاعب في تصريحاته إلى المدير الفني للفريق الإنجليزي تشيلسي جوزيه مورينيو حيث أكد هازارد على أن "السبيشال وان" منحه ثقة كبيرة في الملعب وجعله يؤدي بشكل أفضل نظراً لقدرته العالية على التعامل النفسي مع اللاعبين.

ويقدم إيدن هازارد مستوى استثنائي خلال الموسم الحالي 2013/2014 حيث يتصدر اللاعب قائمة هدافي فريقه في البريميرليغ برصيد 12 هدف بعدما شارك في 26 مباراة، كما تمكن اللاعب من صنع 5 أهداف لزملائه.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..