اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رسميا: تحديد موعد ومكان إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا

Recommended Posts

1137336-17897541-640-360.jpg

 

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم أن نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع برشلونة وريال مدريد سيجرى يوم الأربعاء 16 نيسان/ أبريل المقبل على ملعب نادي فالنسيا (ميستايا) في تمام الساعة 21:30 بتوقيت إسبانيا (20:30 بتوقيت جرينتش).

وإجتمع بعد ظهر الخميس ممثلون من من النادي الأبيض و نظيره الكتالوني وتوصلوا لإتفاق حول موعد والملعب الذي ستقام فيه المباراة.

وبذلك فسيتم تكرار سيناريو عام 2011 حيث أن كلا الفريقين خاضوا نهائي الكأس على نفس الملعب والذي شهد فيه تفوق فريق جوزيه مورينيو أنذاك بهدف كريستيانو رونالدو في الأشوط الإضافية.

وقد كانت هناك العديد من الخيارات حول موعد اللقاء ولكن أخيرا فضلوا أن تقام المباراة يوم الاربعاء وذلك لتتاح لهم بعض الأيام في حالة تواجد واحد من الغريميين في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وأعلن الاتحاد ان حصة جماهيركل نادي من المقاعد ستكون 19350 تذكرة ، وستتراوح أسعار التذاكر ما بين 45 يورو الى 250 يورو حسب أفضلية المشاهدة ، وهو سعر يقل بنسبة 25% عن سعر المباراة النهائي في الموسم الماضي .

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..