اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو يبدد أحلام ريال مدريد بضم كورتوا

Recommended Posts

1157224-18136473-640-360.jpg

 

أشار جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي إلى الأنباء الواردة من وسائل الإعلام الإسبانية والتي كشفت أن ريال مدريد مهتم في الحصول على خدمات ثيبو كورتوا حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد والمعار من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال المدرب البرتغالي الجمعة في مؤمر صحفي بعد أن سئل حول إهتمام النادي الأبيض: "هل سيكون من الصعب الحفاظ على كورتوا إثر إهتمام فرق أخرى؟ إنه بموجب عقد مع تشيلسي لعامين آخرين ولذلك فمن السهل تأكيد أنه سيستمر معنا".

وأضاف مورينيو: "إذا أراد كورتوا ضمانات بأنه سيلعب هنا.. فالأمر لن يكون هكذا، أنا لا أعطي ضمانات لأي لاعب".

وتابع حديثه مؤكدا أن من يريد الحارس البلجيكي يجب عليه أولا الإتصال بالنادي اللندني: "إذا كان هناك من يريد لاعبا من تشيلسي.. فأول شيء يجب أن يقوم به هو إخبارنا.. ولكن عندما يكون لديك مصلحة في الحفاظ على لاعب والذي لديه عقد لمدة عامين فمن السهل جدا الإبقاء عليه".

والجدير بالذكر أن صحيفة "اس" الإسبانية كشفت في عددها الصادر الجمعة أن النادي الأبيض يسعى للتعاقد مع كورتوا.. وبدورها تشير العديد من الأنباء إلى إمكانية مغادرة واحد من الحراس الحاليين لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي ويتعلق الأمر بإيكر كاسياس أو دييغو لوبيز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..