اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يعود لسكة الانتصارات عبر بوابة كريستال بالاس بثنائية

Recommended Posts

1743472_10152017690622746_863898367_n.jp

 

أحرز وين روني هدفا رائعا ليساعد مانشستر يونايتد حامل اللقب على العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مضيفه كريستال بالاس السبت.

وبعدما أخفق يونايتد في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات سجل روني هدفا بتسديدة مباشرة بعد كرة عرضية من باتريس إيفرا في الدقيقة 68 بعد يوم واحد فقط من تمديد عقده مع النادي حتى 2019.

وجاء هدف روني - الذي ذكرت تقارير أنه أصبح صاحب أعلى راتب بين لاعبي الدوري الانجليزي - بعد ست دقائق من نجاح زميله روبن فان بيرسي في تسجيل الهدف الأول ليونايتد من ركلة جزاء.

وأصبح رصيد يونايتد بعد هذا الفوز 45 نقطة وتقدم إلى المركز السادس متقدما بفارق الأهداف على ايفرتون الذي استقبل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع وخسر 1-صفر أمام تشيلسي المتصدر في وقت سابق اليوم.

ومن شأن هذا الفوز أن يخفف الضغوط المفروضة على ديفيد مويز الذي يخوض موسمه الأول مع يونايتد خلفا للمدرب الشهير المعتزل اليكس فيرجسون.

ولدى تشيلسي 60 نقطة من 27 مباراة متقدما بنقطة واحدة على أرسنال وثلاث نقاط على مانشستر سيتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..