اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

راؤول: أرغب في لعب مباراتيّ ريال مدريد وشالكة

Recommended Posts

1158643-18153501-640-360.jpg

 

في مقابلة للموقع الرسمي لنادي شالكة تحدث أسطورة الميرينجي راؤول غوانزاليس ولاعب شالكة السابق أيضاً عن مشاعره المتباينة حول هذا اللقاء بين الفريقين اللذين لعب لهما من قبل.

بدايةً رفض راؤول الإفصاح عن هوية الفريق الذي سيشجعه في المباراتين، ولكنه أعرب عن سعادته وحماسته لفكرة أن فريقيه السابقين سيتواجها معا، وقال ضاحكاً: "أول ما جاء في ذهني عند معرفتي بمواجهتهما معا هو رغبتي في اللعب".

- مع أي فريق سوف تلعب؟

تهرب راؤول من الإجابة بمراوغة تقارب مراوغاته في الملاعب وقال: "بسيطة للغاية سوف ألعب في مباراة شالكة ارينا في ألمانيا مع شالكة، وفي مباراة ريال مدريد على سانتياجو بيرنابيو سألعب معه، ولكن بصراحة يجب أن أعترف أنه من الصعوبة علي مواجهة أياً منهما حتى في أجهزة الكمبيوتر والألعاب الإلكترونية، لذا سأستمتع أكثر بالمشاهدة ومتابعة المباراتين".

- ما أمنياتك للنتيجة ؟

"لا أستطيع القول.. لقد قضيت معظم فترات مسيرتي مع ريال مدريد وحظيت هناك بنجاحات كبيرة وكانت أوقات ذهبية، ومع شالكة قضيت وقت أقل لكن كنت فيها شديد الالتصاق بالنادي وجماهيره، لذا سأرى المباراة من وضعية غير عصبية".

- ما نصيحتك لشالكة ؟

"يجب اللعب بقوة وأن يعطي اللاعبون 120% من جهدهم في المباراة مع بعض الحظ بالطبع، ويجب أن تخرج ينتيجة جيدة على شالكة ارينا لأن اللعب سيكون في غاية الصعوبة في سانتياجو بيرنابيو.

- من اللاعب الذي ستنتظر لتراه في المباراتين؟

بالطبع .. رونالدو، هو لاعب عظيم وفي قمة عطاءاته في مسيرته الكروية وأداءه دوماً يثير اعجابي، وهناك تشابي الونسو وهو لاعب في غاية الأهمية بالفريق، وهناك أيضاً كاسياس و راموس.

هل ستشاهد المباراة من المدرجات ؟

لا .. بالطبع هذا حلم، لأن لدي مباراة مع فريقي السد في بطولة دوري أبطال آسيا في نفس اليوم، وسأشاهد المباراة على التليفزيون (ويضحك ويتابع كلامه) هذا اذا لم أحطمه !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..