اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شفاينشتايجر يطمح لتجريد ميلان من مصدر فخره

Recommended Posts

%D8%B4%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%B4%D8%AA%D8%

 

أكد باستيان شفاينيشتايجر لاعب بايرن ميونخ والمنتخب الألماني أن فريقه يرغب في تكرار ما حققه في الموسم الماضي بالفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا ليكون أول نادي يحقق هذا الإنجاز في النسخة الجديدة من البطولة القارية.
وقال شفايني في تصريحات له بعد الفوز الكبير على هانوفر برباعية مقابل لاشيء "أنه لشيء رائع أن أعود للمشاركة في المباريات ، أشعر بأنني في حالة جيدة للغاية ، أنا سعيد للعودة مجدداً إلى الملاعب سالماً".
وأضاف "بيب منحني الكثير من الدعم خلال فترة إصابتي ، لكن لا بد أن أكون جاهزاً لكي أتمكن من مساعدته ، نطمح في الدفاع عن الألقاب التي حققناها في الموسم الماضي مثل الدوري الألماني ونريد أن نكون أول فريق يحافظ على دوري الأبطال".
الجدير بالذكر أنه لم يتمكن أي فريق من تحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة مرتين متتاليتين حيث كان آخر من حافظ على لقب البطولة بنسختها القديمة هو ميلان عن عامي 1989 و 1990.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..