اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شالكه يخشى انفجار كريستيانو رونالدو المكبوت

Recommended Posts

1969144_10152041495759037_70180423_n.jpg

 

بعد أن غاب عن أخر 3 مباريات لفريقه في الدوري الإسباني، ها هو يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة مع فريقه أخيراً بعد 3 أسابيع من الغياب لم يلعب فيها سوى مبارتيين في كأس الملك.

حيث يحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره شالكة مساء الأربعاء على ملعب فيلتنيس أرينا في ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

النجم البرتغالي يمني النفس بأن يتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في مسيرته بعد أن فاز بالبطولة مع مانشستر يونايتد في عام 2008.

كما يرغب اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في استعادة عرش صدارة هدافي النسخة الحالية التي يحتلها المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان برصيد 10 أهداف وبفارق هدف وحيد عن رونالدو.

كما أن رحلات كريستيانو رونالدو لألمانيا لا يحالفه فيها الحظ، حيث خسر مع مانشستر يونايتد في شتوتغارت ومع ريال مدريد في ميونيخ ودورتموند، لذلك يرغب كريستيانو رونالدو في كسر العقدة الألمانية على حساب فريق شالكة.

اللاعب المتوج مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013 أحرز أهداف في شباك 45 منافس من أصل 46 واجههم بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات، وسيكون فريق شالكة هو ال 47.

كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 29 عاماً يتمنى قيادة النادي الملكي للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2002، وسيبدأ الرحلة نحو اللقب العاشر في تاريخ النادي الملكي من جيلسينكيرشن أول مباريات الميرنغي في أدوار خروج المغلوب الموسم الحالي.

كما يبحث أيضاً نجم مانشستر يونايتد السابق عن مجد شخصي بأن يصبح الهداف التاريخي لبطولات دوري الأبطال، حيث يفصله 12 هدفاً عن رقم الهداف التاريخي للمسابقة راؤول غونزاليس صاحب ال 72 هدفاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..