اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ماتياس زامر لمانشستر يونايتد: كروس لن يذهب إلى أي مكان

Recommended Posts

zaamir.jpg

 

حذر المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ «ماتياس زامر» اقتراب إدارة مانشستر يونايتد من لاعب الوسط الدولي الألماني «توني كروس» خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة حيث يرتبط اللاعب بعقد مع العملاق البافاري لغاية عام 2015.
توني كروس /24 عاماً/ ارتبط بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد متابعته عن كثب من قِبل المدرب الاسكتلندي «ديفيد مويس» حيث تابعه مرتين في أقل من شهر، المرة الأولى بمباراة ببطولة الدوري الألماني الشهر الماضي على ملعب مونشنجلادباخ، والمرة الثانية بمباراة ذهاب ثمن نهائي أبطال أوروبا على ملعب آرسنال هذا الشهر.
لكن المدير الرياضي «ماتياس زامر» استبعد إمكانية مغادرة اللاعب لآليانز آرينا في الصيف بقوله لصحيفة بيلد الألمانية «توني لديه عقد حتى صيف 2015، ولن نتركه يذهب إلى أي مكان قبل انتهاء عقده، نحن مصممون على التأكيد بأنه سيواصل مسيرته مع البايرن إلى ما بعد تاريخ انتهاء عقده الحالي، نحن حقاً نقدر توني كروس وقد أظهرنا ذلك أكثر من مرة».
وقامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بعقد مقارنة بين أداء وتحركات توني كروس في مباراة آرسنال والبايرن وأداء وتحركات مايكل كاريك في مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، وأوضحت الاحصائيات والرسم البياني قرب مستوى الثنائي من بعضهما البعض، ما دفع أنصار اليونايتد للضغط في معظم وسائل التواصل الاجتماعي على إدارة فريقهم للتوقيع مع كروس كونه خير خليفة لمايكل كاريك في أولد ترافورد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..