اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هولندا تحتضن فان بيرسي في رحلته العلاجية استعدادا لـ مونديال البرازيل

Recommended Posts

1204622-25160906-640-360.jpg

 

أشارت صحيفة دايلي ميل الانجليزية في عددها الصادر صباح الاحد أن روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي توجه بالسفر الى هولندا استكمالاً لمتطلبات العلاج على يد افضل الاطباء المختصين في جراحة العظام بعد تلقيه لاصابة في ركبته أمام أولمبياكوس ضمن منافسات دوري الأبطال.

واوردت الصحيفة أن "روبن هود" مهاجم الشياطين الحمر قد توجه الى روتردام وذلك لتلقي العلاج على يدرين هيجبوير افضل جراح للعظام.

ويأمل فان بيرسي في استرداد تعافيه بالوقت المناسب تمهيداً للمشاركة في مونديال البرازيل، وذلك بعد انباء أولية عن تحديد فترة غيابه لتدوم قرابة شهر ونصف.

وأبدت هولندا "الطواحين" تخوفها الشديد من تمديد فترة غياب فان بيرسي لتصل الى شهرين، وهو ما يعني عدم قدرته على اللحاق بالمنتخب الهولندي في مشواره العالمي، الامر الذي سيشكل صدمة نفسية للاعب والجماهير التي تعول كثيراً على اللاعب، خاصة مع الهاتريك الاخير في مرمى أولمبياكوس والذي صعد بمانشستر يونايتد لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت هولندا في المجموعة الثانية رفقة اسبانيا "بطلة العالم" وشيلي واستراليا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..