اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يجد ضالته في الحارس الثالث لسيلتا فيغو

Recommended Posts

1208601-25236555-640-360.jpg

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في ساعات متأخرة من مساء الجمعة أن نادي برشلونة قد يضطر للتعاقد مع روبين بلانكو حارس مرمى نادي سيلتا فيغو.. الحارس الشاب كان قد إرتبط بالإنتقال للنادي الكتالوني قبل فترة ولكن نادي منطقة "غاليسيا" رفض التخلي عنه.

ووفقا لنفس المصدر فإن إصابة فالديز قد تجبر برشلونة في ضم الحارس الشاب (18) عام والذي يعتبر حاليا حارس المرمى رقم ثلاثة في الفريق الذي يدربه لاعب برشلونة السابق لويس إنريكي.

بلانكو هو بموجب عقد مع سيلتا فيغو حتى عام 2018 وقيمة فسخ عقده تقدر بحوالي 20 مليون يورو ولكن ناديه قد يفتح المفاوضات في حالة تلقي مبلغ عشرة ملايين يورو.

وقد تواجد روبين بلانكو في دائرة إهتمام العديد من الأندية ومنها خيتافي الذي أراد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة ولكن سيلتا فيغو رفض كون نادي خيتافي منافس مباشر لهم في الصراع على البقاء بالليغا.

ويعتبر حارس مرمى سيلتا فيغو دولي مع إسبانيا تحت 19 سنة ولعب الموسم الماضي مبارتين في الدوري الإسباني دون أن يتلقى أي هدف.. وقد كانت نية النادي الكتالوني قبل أشهر هي التعاقد مع بلانكو ليصبح حارس المرمى الثاني في الفريق خصوصا مع تقدم بينتو في السن وإنتهاء عقده هذا الموسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..