اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ارسنال يحافظ على آماله في الدوري ويتعادل مع السيتي

Recommended Posts

1514174_10202416541949239_618528519_n-47


 


حافظ فريق ارسنال على بعض من حظوظه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بعدما تجنب الخسارة من مضيفه مانشستر سيتي وتعادل معه إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الـ32 من المسابقة.


وبدأت مباراة أرسنال ومانشستر بقوة من جانب الفريقين, وشهدت الدقيقة الثالثة تسديدة قوية من الأسباني خيسوس نافاس لمصلحة مانشستر سيتي ولكنها ابتعدت عن القائم الأيمن لمرمى فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال بقليل. بمرور الوقت هدأ إيقاع المباراة وانحصر اللعب في منتصف الملعب قبل أن يعود مانشستر سيتي لمحاولاته الهجومية مجددا لتشهد الدقيقة 18 الهدف الأول للفريق عن طريق الأسباني ديفيد سيلفا من متابعة لتسديدة زميله البوسني إيدين دجيكو التي ارتطمت بالقائم الأيمن.


واضطر أرسنال إلى تشديد هجماته بغية إحراز هدف التعادل سريعا, ليسدد نجمه التشيكي توماس روزيكي كرة قوية في الدقيقة 22 ولكنها خرجت بعيدة عن المرمى. في المقابل, اعتمد مانشستر سيتي على الهجمات المرتدة ومن إحدى هذه الكرات كاد لاعبه سمير نصري أن يحرز الهدف الثاني بعدما سدد تصويبة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 29 ولكن أمسكها تشيزني بصعوبة.


ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أي جديد من جانب الفريقين لينتهي بتقدم الضيوف بهدف نظيف. وشهد الشوط الثاني بداية قوية من جانب أرسنال حيث سدد روزيكي كرة قوية ولكنها ذهبت خارج المرمى في الدقيقة ,49 قبل أن يكرر زميله الأسباني سانتي كازورلا المحاولة في الدقيقة 52 أمسكها جو هارت ببراعة.


وترجم أرسنال سيطرته على مجريات المباراة في الدقيقة 53 بعدما أحرز لاعبه ماتيو فلاميني هدف التعادل في الدقيقة 53 من متابعة للتمريرة العرضية التي أرسلها زميله لوكاس بودولسكي من الناحية اليسرى, ليسدد فلاميني الكرة مباشرة بقدمه اليسرى على يمين هارت. وكاد بودولسكي أن يضيف الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 60 بعدما تهيأت أمامه كرة مرتدة من دفاع مانشستر ليجد نفسه منفردا بجو هارت ليسدد كرة افتقدت إلى التركيز لتصطدم بجسد هارت قبل أن تتحول إلى ركلة ركنية.


استشعر مانشستر بالحرج وبادل أرسنال الهجمات ليسدد لاعبه فيرناندينيو كرة صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 63 أبعدها تشيزني لركلة ركنية, قبل أن يسدد ديفيد سيلفا كرة أخرى بعدها بدقيقتين خارج الملعب. وأهدر يايا توريه فرصة تسجيل الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 74 بعدما سدد كرة غير متقنة خارج الملعب في ظل حالة من الارتباك في دفاع أرسنال. وشهدت الربع ساعة الأخير من المباراة ضغطا متواصلا من أرسنال من أجل خطف هدف الفوز ولكن باءت جميع محاولاته بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي .1/1


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..