اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأصوات تحسم بقاء كارو مع الأخضر أو عودته للفئات العمرية

Recommended Posts

0_9637602.jpg

يصوت اتحاد القدم السعودي خلال الاجتماع الذي سيعقد اليوم في الرياض، على قرار بقاء الإسباني كارلو لوبيز مدرباً للمنتخب السعودي، بعد أن رفع سلمان القريني المشرف على الأخضر، خطاباً سرياً يطالب من خلاله بالتعاقد مع جهاز فني جديد وإعادته للمنتخبات السنية، بعد أن تسلم المهمة بعد إقالة المدرب الهولندي فرانك ريكارد.

وبرر القريني طلبه بأن لوبيز أدى ما هو مطلوب منه، والمرحلة المقبلة تستدعي التعاقد مع جهاز فني جديد يواكب تطلعات الأخضر الذي تنتظره مشاركتان مهمتان الأولى كأس الخليج في الرياض “خليجي 22″، والأخرى كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا.

ويعقد الاتحاد السعودي اجتماعه اليوم بعد أن تم تأجيله الأسبوع الماضي بسبب دخول دوري عبد اللطيف جميل جولات الحسم، الذي حسم من خلالها النصر اللقب برصيد 64 نقطة قبل نهايته بجولة، وسيتم من خلاله مناقشة نقاط عدة، أبرزها التصويت على بقاء لوبيز، إنذار الجمعية العمومية ضد المجلس، لائحة المكافآت الجديدة للاعبين الدوليين التي سيتم اعتمادها، كما سيتم الاطلاع على لائحة وكلاء أعمال اللاعبين التي أعدتها لجنة الاحتراف، إضافة إلى اعتماد زورنامة الموسم المقبل وتحديد مواعيد بدء البطولات المحلية.

ويأتي اجتماع اتحاد القدم السعودي في ظروف تبدو صعبة، حيث تقدم سلمان القريني المشرف على المنتخبات اعتذاره عن المهمة، كما يعاني المجلس الذي يترأسه أحمد عيد من تكتلات الجمعية العمومية التي وجهت ملاحظات عدة للمجلس ومنحته فرصة أخيرة لإصلاح وضعه متهمة إياه بالقيام بخروقات قانونية للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..