اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رودجرز يتغزل في ليفربول بعد سحق توتنهام

Recommended Posts

1970499_564339183687688_1083507862_n.jpg

 

امتدح براندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول لاعبيه بعد الفوز الكبير على فريق توتنهام هوتسبر بنتيجة 4-0 في المباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود يوم الأحد في إطار مباريات الجولة ال 32 من البريميرليغ.

هذه النتيجة رفعت رصيد نقاط فريق ليفربول إلى 71 نقطة ليتربع على عرش صدارة فرق البريميرليغ بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني و3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث والذي لديه مبارتين مؤجلتين.

ويتبقى للريدز 6 مباريات في الدوري منها مواجهة فريق مانشستر سيتي.

وقال رودجرز: "الطريقة التي ظهرنا بها في الدقائق الأولى من المباراة كانت رائعة، نلعب بثقة أمام فريق مثل توتنهام الذي يملك مجموعة رائعة من اللاعبين والذي أتمنى له ولمدربه تيم شيروود التطور في المراحل القادمة".

كما أضاف المدرب القادم من أيرلندا الشمالية: "لقد حققنا الفوز في 8 مباريات على التوالي، نستمتع بتحقيق هذا النجاح، ولكننا أمامنا مباراة صعبة أمام ويستهام يونايتد في الجولة المقبلة وعلينا أن نحضر لها جيداً".

وتابع مدرب سوانسي سيتي السابق حديثه وقال: "الجماهير تحلم بأن يتوج ليفربول بلقب الدوري الذي طال انتظاره، ولكني لا أشغل بالي في التفكير في ذلك، فقط أصب كل تركيزي في التحضير للمباراة المقبلة".

من جانبه استبعد جوردان هندرسون لاعب وسط الريدز أن يكون فريقه هو المرشح الأقرب للفوز بالبريميرليغ بعد سحق السبيرز برباعية نظيفة كان للنجم الإنجليزي بصمة في مهرجان أهدافها.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أن حظوظ فريقه بالتتويج باللقب كبيرة ولكن يجب عليهم التفكير في كل مباراة منفردة.

وقال هندرسون: "من الرائع أن نتصدر جدول ترتيب فرق الدوري، اليوم كانت مباراة هامة، لذلك كنا نركز على أن نقدم أداء قوي ونحقق نتيجة إيجابية، الجماهير كانت رائعة وحمستنا لتقديم أداء قويا من الدقائق الأولى من عمر المباراة".

كما أضاف اللاعب الدولي لمنتخب الأسود الثلاثة: "الجميع في ليفربول يحلم بالفوز بلقب الدوري ولدينا الفرصة لتحقيق هذا الحلم، ولكن لا نستطيع أن نفكر فيما هو بعيد الأن، علينا أن نتطلع للأمر خطوة بخطوة بشكل تدريجي".

يذكر أن ليفربول حقق 14 انتصاراً من ضمن 16 مباراة خاضها على ملعبه في البريميرليغ الموسم الحالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..