اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ايفرتون يصعق فولهام بثلاثية ويقترب من حجز مقعد اوروبي

Recommended Posts

10171150_10151944988201277_24101638_n.jp

 

اقترب إيفرتون من المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعدما سجل هدفين قبل النهاية ليهزم مضيفه فولهام 3-1 ويبقيه في ذيل الترتيب بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وجاءت الأهداف كلها في الشوط الثاني وبدأها ديفيد ستوكديل لاعب فولهام بهدف في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 50 ليمنح التقدم لإيفرتون.

وتعادل أشكان ديجاجاه لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 بتسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء.

لكن فولهام الذي يدربه الألماني فيلكس ماجات لم يهنأ بالتعادل لأكثر من ثماني دقائق إذ استعاد كيفن ميراياس التقدم لإيفرتون بتسديدة قريبة المدى قبل أن يستغل نايسميث ارتباكا في دفاع فولهام ويضيف الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق.

وبقي إيفرتون في المركز الخامس لكن رصيده ارتفع إلى 60 نقطة من 31 مباراة بفارق أربع نقاط وراء ارسنال صاحب المركز الرابع الذي تعادل 1-1 على أرضه مع مانشستر سيتي السبت.

وتوقف رصيد فولهام عند 24 نقطة.

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 69 نقطة من 32 مباراة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي قد يقفز للقمة إن تغلب على ضيفه توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس في آخر مباريات الجولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..