اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على مان يونايتد

Recommended Posts

1-617287.jpg

 

يحل العملاق الألماني بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد، الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وناشد مدرب "المان" ديفيد مويز "الشياطين الحمر" باستغلال أي خطأ برتكبه "أبطال العالم" إذا أرادوا فعلا إقصاء "البايرن" من البطولة، عندما يلتقي الفريقان على ملعب "أولدترافورد".

وبلغ مانشستر نهائي البطولة القارية ثلاث مرات بين عامي 2008 و2011، وفاز باللقب عام 2008 على حساب مواطنه تشلسي، وخسر عامي 2009 و2011 أمام برشلونة في المرتين. إلا أن مستوى الفريق يشهد تراجعا مخيفا هذا الموسم منذ أن تسلم تدريبه مويز خلفا للأسطورة السير أليكس فيرغوسون.

في المقابل، ارتقى مستوى بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الجديد بيب غوارديولا، الذي حل بدلا من يوب هاينكس الذي قاد الفريق البافاري إلى ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا).

وسيكون اعتماد مويز بالدرجة الأولى في خط الهجوم على واين روني الذي سجل أربعة أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة.

ونجح بايرن ميونيخ في حسم "بوندسليغا" في وقت مبكر الأسبوع الماضي قبل سبع مراحل على نهايته، وهو رقم قياسي، كما لم يخسر محليا في 51 مباراة متتالية.

ويسعى الفريق "البافاري" إلى أن يصبح أول فريق يحرز اللقب مرتين متتاليتين منذ أن حقق ميلان هذا الإنجاز عامي 1989 و1990 بقيادة ثلاثيه الهولندي الشهير ماركو فان باستن ورود خوليت وفرانك رايكارد.

ويعتمد الفريق البافاري على ترسانة هجومية قوية عمادها الفرنسي فرانك ريبيري على الجهة اليمنى والهولندي آرين روبن على اليسرى، بالإضافة إلى الهداف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..