اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يرفض حسابات الورق ويجبر بايرن ميونيخ على التعادل

Recommended Posts

10014908_10152090819247746_1414659599_n.

 

تعادل مانشستر يونايتد الانجليزي مع ضيفه بايرن ميونيخ بهدف لكل فريق في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء في مباراة انهاها الفريق الزائر بعشرة لاعبين بعد طرد باستيان شفاينشتايجر صاحب هدف الفريق الالماني.

وأدرك شفاينشتايجر التعادل لبطل أوروبا في الدقيقة 66 لكنه طرد في الدقيقة 90 لحصوله على الانذار الثاني بسبب مخالفة ضد وين روني الذي اتهمه لاعب وسط المانيا بادعاء السقوط.

وكان يونايتد قد تقدم في الدقيقة 58 عبر نيمانيا فيديتش غير المراقب الذي احرز هدفا برأسه مستغلا ركنية روني في مرمى الحارس مانويل نوير.

وتعادل بايرن بعدما افلت شفاينشتايجر الذي سيغيب عن مباراة الاياب من رقيبه وسدد الكرة في سقف مرمى ديفيد دي خيا بعدما وضع البديل ماريو مانزوكيتش الكرة في طريقه مستفيدا من عرضية رافينيا.

وهز يونايتد الشباك بعد خمس دقائق حينما سجل داني ويلبيك من 15 مترا لكن الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو الغى الهدف بداعي ارتكاب ويلبيك مخالفة ضد خابي مارتينيز.

وبعد هذه الهجمة الخطيرة سيطر بايرن على المباراة ولاحت له سبع فرص للتسجيل في اول 35 دقيقة حيث ساند ثنائي الدفاع ديفيد الابا ورافينيا المهاجمين وبدا الفريق الالماني اكثر دقة وتركيزا من اصحاب الارض.

وجاءت اخطر فرصة لبايرن بعد استحواذه على الكرة في الدقيقة 31 حينما منح مدافعو يونايتد مساحة كبيرة للجناح ارين روبن لكن دي خيا انقذ تسديدة اللاعب الهولندي.

ولاحت لويلبيك بعدها فرصة ولا أروع لافتتاح التسجيل بعد اربعين دقيقة حينما وضعه زميله روني وحيدا امام المرمى لكنه لعب الكرة برعونة لينقذها الحارس نوير.

وكاد بايرن يحرز هدف الفوز في الدقائق الاخيرة حينما لعب روبن كرة أمام المرمى المفتوح لم تجد من يضعها في الشباك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..