اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يثأر بثلاثية في بوروسيا دورتموند ورونالدو يطرق أبواب التاريخ

Recommended Posts

1974254_10150553497679953_204286430_o.jp

وضع ريال مدريد قدما في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه العريض بثلاثة اهداف دون رد على ضيفه بوروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية الاربعاء في مباراة عادل خلالها كريستيانو رونالدو رقما قياسيا لاكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في البطولة خلال موسم واحد.

افتتح غاريث بيل التسجيل لريال مدريد بعد ثلاث دقائق فقط من المباراة التي اقيمت على ملعب برنابيو وضاعف ايسكو الغلة في الدقيقة 27.

وسجل رونالدو هدفه 14 في ثماني مباريات هذا الموسم بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني ليعادل الرقم القياسي الذي كان يحمله ليونيل ميسي لاعب برشلونة منذ موسم 2011-2012 ليحقق بطل اوروبا تسع مرات تقدما مريحا قبل مباراة الاياب الثلاثاء المقبل.

وكان هذا هو الظهور رقم مئة في دوري ابطال اوروبا للنجم البرتغالي ورفع رصيده بهذا الهدف الذي احرزه مستفيدا من تمريرة لوكا مودريتش من مسافة قريبة الى 64 هدفا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..