اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قمة الغرور عنوانا رئيسيا لقمة إبراهيموفيتش ومورينيو

Recommended Posts

1199171-25055090-640-360.jpg

تنطلق خلال ساعات أحد المباريات التي تمتلك طابع خاص في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي أمام كبير لندن تشيلسي الإنجليزي والتي لا تقل قوة عن أي مباراة في دوري ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نظراً للقيمة الكبيرة لكلا الفريقين.

ويمتلك فرق الأثرياء الفرنسي مجموعة رائعة من اللاعبين ويكفي القول أن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على رأس هؤلاء اللاعبين وكذلك في وجود الدولي الاورغوياني إدينسون كافاني، ويأتي ذلك تتح قيادة فنية للمدير الفني الفرنسي لوران يلان.

على الجانب نجد البلوز تشيلسي جاهز بكل أسلحته خاصة في ظل وجود السبيشال وان جوزه مورينيو على رأس الجهاز الفني للفريق في تواجد لاعبين أصحاب مهارات خاصة أمثال البلجيكي إيدن هازارد الذي يمتلك خبرة اللعب أمام الفرق الفرنسية لسابق لعبه لنادي ليون، كما يمتلك الفريق البرازيليين أوسكار و ويليان والذي يلعبان دور كبير في فريق البلوز.

مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي ستجمع بين أكثر شخصين مغرورين في العالم بالنسبة لعالم كرة القدم حيث يمتلك الفريق الباريسي المتعجرف زلاتان إبراهيموفيتش بينما يمتلك البلوز البرتغالي جوزيه مورنيو.

واعد موقع "بيلتشر روبرت" تقرير خاص حول أبرز التصريحات التي تشير إلى أن هذا الثنائي يعشق أن نفسه بشكل غير طبيعي ويرى نفسه من أعظم ما أنجبت ملاعب كرة القدم.

ونقل الموقع تصريحات صحفية قديمة لكلاهما والتي يعبرون فيها عن مدى فخرهم واعتزازهم بنفسهم كما أكدت أنهم لا يخجلون من أنفسهم في هذا الأمر

وذكر الموقع تصريحات جوزيه مورينيو عن تعاقد نادي تشيلسي معه عام 2004 وعند سؤاله عن ما يمكن أن يقدمه للفريق خاصة وإنه ليس مدير فني من الكبار وكان رد مورينيو بكل ثقة: أنا فقط فائز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو.

وكذلك نفس الأمر عن عودة مورينيو لقيادة البلوز من جديد حيث تم سؤاله إذا ما كان يمتلك نفس الغرور الذي كان عليه من قبل أم لا وأجب البرتغالي بكل ثقة: بالطبع لم يتغير أي شيء.

كما أن غرور مورينيو لا يعتمد فقط على الاعتزاز بنفسه ولكن يذهب إلى تصريحاته ضد منافسيه فدائما ما نري أن "السبيشال وان" يغير في تصريحاته ففي بعض الأحيان يهاجم فريق منافس أو مدير فني أو حتى لاعب وفي أحيان أخرى تجده يشيد بالبعض في تصريحات غير متوقعة وتكون هذه عبارة عن سياسة يتبعها مورينيو.

اللاعب السويدي لا يختلف كثيراً عن مورينيو فعندما كان لاعباً صاحب 17 عاماً رفض أن يتم اختباره في نادي أرسنال تحت القيادة الفنية للفرنسي آرسين فينغر وفضل الرحيل عن المدفعجية دون أن يتم اختباره.

زلاتان إبراهيموفيتش الذي يمتلك مسيرة حافلة في عالم كرة القدم حيث لعب لأندية أياكس أمستردام ويوفنتوس وانتر ميلان وبرشلونة وميلان والآن باريس سان جيرمان يثق في نفسه بدرجة كبيرة تصل إلى حد الغرور.

وذكر الموقع تصريحات اللاعب عند قدومه إلى فرنسا في صيف 2012 حيث صرح اللاعب قائلاً: أنا لا أعرف الكثير عن اللاعبين هنا في الدوري الفرنسي لكنهم يعرفون بالتأكيد من أنا.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يمتلك زلاتان تصريح قوي جداً عندما تحدث عقب عدم تأهل منتخب بلاده إلى كاس العالم 2014 المزمع أقامتها الصيف القادم بالبرازيل وقال: هناك شيء واحد مؤكد، وهو كأس العالم بدوني لا شيء.

وبالتأكيد لن تكون المباراة سهلة على كلا الفريقين فكلاً من سبق ذكره لا يحب الخسارة ويطمح في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حتى يواصل التقدم إلى اللقب الأوروبي الأغلى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..