اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

توريس يقود هجوم تشيلسي في مواجهة باريس سان جيرمان المصيرية

Recommended Posts

1113702-17613908-640-220.jpg

 

يحشد جوزية مورينيو مدرب البلوز أسلحته لمواجهة فريق باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الفريق اللندني في مهمة صعبة حيث إنه يحتاج لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 التي تلقاها في ملعب حديقة الأمراء يوم الأربعاء الماضي.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي بالخطة المفضلة له مع البلوز هذا الموسم وهي 4-2-3-1، وقد يشارك مهاجم صريح ولا يفعل مثل ما بدأ في مباراة الذهاب.

ومع الشكوك الكبيرة حول جاهزية صامويل إيتو للإصابة، من المتوقع أن يعتمد مورينيو على المهاجم الإسباني فيرناندو توريس كمهاجم صريح أمام الفريق الفرنسي صاحب الدفاع المُحكم بقيادة الصخرة تياغو سيلفا.

وسفتقد أيضاً تشيلسي لخدمات كلاً من جون أوبي ميكيل للإصابة ولم يتأكد جاخزية أندرية شورله وتعافيه قبل المباراة، بينما يغيب اللاعب راميرس للإيقاف بسبب تلقيه لبطاقة حمراء.

ويحرم تشيلسي من خدمات لاعبيه نيمانيا ماتيتش ومحمد صلاح في دوري الأبطال بسبب مشاركتهم مع فرق أخرى في مرحلة المجموعات قبل أن ينضموا لصفوف البلوز في ميركاتو الشتاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..