اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بوروسيا دورتموند يهزم فولفسبورغ وينتظر بايرن ميونيخ في النهائي

Recommended Posts

10155914_10152416249877160_1028010724142

 

حافظ بوروسيا دورتموند على آماله في التتويج بلقب هذا الموسم بعد فوزه 2-صفر على فولفسبورج الثلاثاء وصعوده الى نهائي كأس المانيا لكرة القدم.

سجل هنريخ مخيتاريان وروبرت ليفاندوفسكي هدفي دورتموند الذي سيتقابل في النهائي مع بايرن ميونيخ حامل اللقب أو كايزرسلاوترن المنتمي للدرجة الثانية.

وتقدم دورتموند بطل الكأس ثلاث مرات في الدقيقة 13 بعد تسديدة قوية من الارميني مخيتاريان.

واحتاج فولفسبورج لوقت طويل من أجل الدخول لاجواء اللقاء واقترب الفريق من التسجيل قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول من ضربة رأس لجونيور مالاندا لكن الكرة ارتطمت بأسفل القائم كما سدد زميله كيفن دي بروين بعيدا عن المرمى بقليل.

لكن دورتموند ضاعف تقدمه قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عن طريق ليفاندوفسكي اثر تمريرة من ماركو ريوس ليرفع المهاجم البولندي رصيده الى 100 هدف مع النادي في كافة المسابقات التي ينافس فيها.

وستكون هذه الفرصة الأخيرة للمهاجم البولندي من أجل نيل لقب اخر مع دورتموند الفائز بالدوري والكأس في المانيا عام 2012 قبل الانضمام الى بايرن بطل اوروبا الموسم القادم.

وكاد مالاندا (19 عاما) ان يقلص الفارق لفولفسبورج قرب النهاية لكنه سدد فوق العارضة وهو في مواجهة المرمى قبل ان يخرج من الملعب متأثرا باصابة في الركبة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..