اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

باريس سان جيرمان يبحث عن أول القاب الموسم أمام ليون

Recommended Posts

65309.jpg

 

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الفرنسية مساء الأحد صوب ملعب "ستاد دي فرانس" بضاحية سانت دينيس الذي سيستضيف نهائي كأس الرابطة الفرنسية ما بين باريس سان جيرمان وأوليمبيك ليون.

فريق باريس سان جيرمان الجريح بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة درامية على يد تشيلسي يسعى لحصد أول ألقاب الموسم على حساب فريق أوليمبيك ليون العنيد الذي يأمل بالعودة لمنصات التتويج.

فريق أوليمبيك ليون الذي يقوده المدير الفني ريمي غاردي اعتاد اللعب بطريقة 4-3-1-2، أما أثرياء باريس بقيادة المدرب لوران بلان فطريقتهم المفضلة هي 4-3-3.

في ظل احتمال غياب نجم الفريق الأول المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة ووفاة شقيقه، من المتوقع أن يقود الأورغواياني إدينسون كافاني هجوم باريس سان جيرمان.

أما فريق أوليمبيك ليون فيعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات والإيقاف، حيث يغيب كلاً من جوردان فيري وريمي فيركورتري بسبب الإيقاف، بينما يعاني كلاً من جويدا فوفانا ويوان جوركوف وغرينير وميغيل لوبيز من الإصابة، في حيث تحوم الشكوك حول امكانية لحاق بكاري كونية بالمباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..