اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد مستعد لدفع 110 مليون يورو لضم لويس سواريز

Recommended Posts

1601041_10150564150749953_26733019135669

 

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن ريال مدريد الإسباني مستعد لدفع 110 مليون يورو لضم الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية، نقلا عن موقع 'Caughtoffside' إلى أن الريال مستعد لتحطيم الرقم القياسي لقيمة الصفقات من جديد، بعد أن أصبح كريستيانو رونالدو في 2002 أغلى صفقة في التاريخ بانتقاله إلى الريال مقابل 94 مليون يورو.

وأصبحت صفقة انتقال الويلزي جاريث بيل مطلع الموسم الجاري من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني الأغلى في التاريخ، حيث انتقال مقابل 100 مليون يورو، وفقا لتقارير اعلامية إنجليزية في ظل عدم وجود بيانات رسمية بهذا الخصوص.

ولكن يبدو أن ريال مدريد مستعد لتحطيم هذا الرقم القياسي، حيث إنه مستعد لدفع 110 مليون يورو للاستعانة بخدمات واحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لاضافة نجم جديد لخط هجومه، بجوار كريستيانو وبيل.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى ثقة النادي المدريدي في قبول ليفربول هذا العرض "السخي"، رغم أنه لم يكن ينوي الاستغناء عن خدمات اللاعب.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..