اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيرغسون كفر عن ذنبه وتدخل لإقالة مويس من مانشستر يونايتد

Recommended Posts

1223100-25512942-640-360.jpg

 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن سير أليكس فيرغسون المدرب السابق لمانشستر يونايتد كان وراء قرار إقالة النادي بإعفاء المدرب ديفيد مويس من منصب المدير الفني للشياطين الحُمر.

بعد أقل من عام من اعتزال سير أليكس فيرغسون صاحب ال 72 عاماً التدريب وإسدال الستار على مسيرة 27 عاماً في قلعة أولدترافورد حصد فيها 38 بطولة واختار خليفته، عاد للتدخل لإقالته بعد الموسم الكارثي الذي يقدمه مويس مع مانشستر يوونايتد.

حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب فرق البريميرليغ قبل نهاية الموسم ب 3 مباريات، ليفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل للمرة الأولى منذ 19 عاماً، لتعلن إدارة النادي إقالة مويس صباح يوم الثلاثاء.

وعينت إدارة نادي مانشستر يونايتد اللاعب الويلزي رايان غيغز مدير فني مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم.

وذكرت الصحيفة أيضاً أن اجتماع سري بين فيرغسون وإدارة النادي وودوارد والمدير التنفيذي السابق ديفيد جيل وأسطورة الفريق بوبي تشارلتون في أحد الفنادق مساء الإثنين أسفر عن قرار الإطاحة بمويس، بعد نفاذ صبر عائلة غلايزر المالكة للنادي عليه.

وترشح الصحف كلاً من دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد والهولندي لويس فان غال لخلافة مويس، بينما استبعد يورغن كلوب الرحيل عن بروسيا دورتموند والانتقال لمسرح الأحلام.

وفي أول ردة فعل للمدرب المقال، علق في بيان أصدره بعد قرار الإقالة قال فيه: " أن أتولى منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد يوماً ما فهو شئ عظيم، لإنه أحد أكبر الأندية في العالم وهذا شئ سأظل فخوراً به للأبد، خاصة إنه جاء بعد فترة مستقرة وناجحة للنادي جعله تحدي صعب للغاية".

كما أضاف المدرب الأسكتلندي: "لم أتوقف عن العمل الشاق مع النادي، وفريقي أيضاً بالجهاز الفني قدم كل ما بوسعه من أجل الفريق، ولكن بسبب مرور الفريق بمرحلة انتقالية لم تكن نتائج الفريق مرضية للجماهير، لذلك أنا متفهم حزن وإحباط الجماهير، لقد تعلمت الكثير هنا وأود أن أشكر جميع من ساندني منذ اليوم الأول لي مع الفريق، وفخور بقيادة الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسأظل ممتناً لسير أليكس فيرغسون الذي منحني فرصة خلافته في تدريب مانشستر يونايتد".

يذكر أن إدارة الشياطين الحمر قررت تعيين اللاعب الويلزي رايان غيغز في منصب المدير الفني للفريق مؤقتاً حتى نهاية الموسم قبل أن يتم التعاقد مع مدرب جديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..