اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

البلوي: مشاركة نيتو مع الأهلي غير نظامية وسنقدم احتجاج

Recommended Posts

1216752-25392518-640-360.jpg

 

ينوي نادي الاتحاد المطالبة باعتباره فائزا على الأهلي في كأس ملك السعودية لكرة القدم بداعي مشاركة لاعب بشكل غير قانوني مع جاره.

وفاز الاتحاد 3-2 على الأهلي في إياب الدور قبل النهائي الأحد ليتفوق 5-3 في مجموع المباراتين ويتأهل لملاقاة الشباب في المباراة النهائية الخميس المقبل.

وقال إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد في تصريحات تلفزيونية إن مشاركة البرازيلي نيتو مع الأهلي "غير نظامية" وهو ما سيجعل ناديه يتقدم باحتجاج الاثنين.

وأضاف أن قيد نيتو مع الأهلي منذ نحو أسبوعين بدلا من المصاب إيريك دي أوليفييرا لأنه لا يحق لأي فريق استبدال لاعب بآخر إلا بشروط معينة ويعتقد أن هذه الشروط لم تتوفر.

وردا على سؤال حول أحقية الأهلي في التأهل قال البلوي الذي بدا غاضبا من انتهاء الموسم الكروي لناديه "التأهل غير مستحق.. الهدف الثاني للاتحاد كان من تسلل واضح.. الحكم كان سيئا."

وتسبب فقدان لقب كأس الملك في ضياع آمال الاتحاد في المشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل إذ لم يكن أمامه سوى إحراز اللقب بعدما احتل المركز السادس في الدوري المحلي.

ورفض البلوي الحديث عن موقف مدربه الوطني خالد القروني الذي تولى مؤخرا المسؤولية بشكل مؤقت وقال إنه سيتم حسم ذلك بعد ملاقاة الشباب السعودي في دور الستة عشر بدوري الأبطال الشهر المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..