اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رومينيجيه: جوارديولا سيبقى في بايرن أكثر مما يتخيل أي شخص

Recommended Posts

1491733_889948727688486_8981941675942020

 

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني على بقاء الإسباني جوسيبي جوارديولا في منصبه كمدير فني لعملاق بافاريا أكثر مما يتخيل أي شخص.

ويمتد تعاقد بيب جوارديولا مع فريق بايرن لثلاثة مواسم حيث ينتهي في صيف عام 2016 بالتحديد.

وأشار رومينيجيه في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية إلى أنه يعتقد أن بيب سيبقى في بايرن لفترة أطول مما يعتقدها كثيرون، مؤكداً أن الإسباني الهادىء تفهم ثقافة بايرن سريعاً.

وشدد رئيس النادي البافاري على أن الأمور في بايرن تختلف عما كانت عليه في برشلونة بقوله: "لن نجلب لاعب بيب لا يريده"، ضارباً مثل بتياجو ألكانترا الذي ضمه البايرن بناء على طلب بيب وعلى العكس زلاتان إبراهيموفيتش الذي ضمه البارسا في 2009.

ويرى كارل هاينز أن فتح مفاوضات التجديد مع بيب في الوقت الحالي غير ضرورية كون عقد المدرب لا يزال أمامه عامين، مشيراً إلى أن بيب كان يجدد عقده بشكل سنوي مع برشلونة ولكنه في ألمانيا يفكر على المدى الطويل.

وحول ما يتردد عن رحيل المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزكيتش عن صفوف الفريق بعد اقتراب قدوم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي رد رومينيجه: "تحدثت مع ماريو قبل وقت وأكد لي رغبته في البقاء."

وحقق جوارديولا مع بايرن الدوري وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وسيلعب نهائي الكأس يوم 17 مايو ضد بروسيا دورتموند، وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء ضد ريال مدريد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..