اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نيمار: سننافس على الليجا حتى النهاية

Recommended Posts

10247228_10152506673779305_8929838138065

 

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني أن فريقه يعتزم المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية، رغم تأخره بفارق أربع نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، قبل ثلاث جولات من انتهاء المسابقة.

وأوضح، في تصريحات صحفية، "ينبغي علينا المنافسة حتى النهاية. لا يجب أن نفقد الأمل. اذا كانت فرصنا في الفوز باللقب 1%، فسنسعى لاستغلال هذه الفرصة".

وأشار إلى أن فريقه شهد هذا الموسم خليطا من الأمور "الجيدة والسيئة"، موضحا "تعرضت للحظات صعبة، ولكن شعوري بالمسئولية يلزمني برفع رأسي والنظر للمستقبل".

وأضاف "لقد كان عاما تعليميا بالنسبة لي. جئت من بلد آخر، وأسلوب آخر في لعب كرة القدم، وكان علي التأقلم على الصعيدين الشخصي والمهني. أتمنى أن يساعد هذا في الموسم المقبل".

وعلى صعيد آخر، أشار "يمكنني القول إنني أتدرب يوميا مع ليو (ميسي) وبالنسبة لي هو الأفضل. كريستيانو (رونالدو لاعب ريال مدريد) لاعب كبير. (جاريث) بيل يتمتع بقوة كبيرة".

من جانبه أقر سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني اليوم بأن موسم ناديه "لم يكن جيدا"، معتبرا أن آمال البرسا في الفوز بالدوري لا تزال قائمة، رغم أنه يحتل فيه المركز الثالث، بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وقال بوسكيتس، في مؤتمر صحفي، "لم يكن موسما جيدا على صعيد الألقاب. التقييم يعتمد على الألقاب، وليس على نتائج المباريات أو اعتلاء صدارة الليجا لفترة".

وأكد أن آمال فريقه في الفوز بالليجا لا تزال قائمة، مضيفا "ولكن الامر لا يتوقف على نتائجنا. سنتمسك بالأمل حتى النهاية".

وأشار إلى أن فوز فريقه الأحد الماضي على فياريال بثلاثة أهداف مقابل اثنين بعد يومين من وفاة المدير الفني السابق للبرسا تيتو فيلانوفا كان أمرا صعبا بالنسبة للاعبي الفريق الكتالوني.

وأوضح أن الفريق تأثر برحيل فيلانوفا "فلنا مشاعر"، مشيرا "ولكن الأمر ظل على هامش المباراة".

وأشار إلى أن تأهل أتلتيكو مدريد وريال مدريد، متصدر الليجا والوصيف، على الترتيب، إلى نهائي دوري الأبطال لن يؤثر سلبا على حماسهما في الدوري الإسباني.

وأوضح "ستظل حماستهما كما هي. كما أن هناك وقت طويل قبل نهائي دوري الأبطال"، الذي يقام في 24 من الشهر الجاري في لشبونة، مشيرا إلى أن تأهل أتلتيكو للنهائي لم يفاجئه "لأنه فريق كبير وقادر على المنافسة كما أنه متعطش. استحق بلوغ هذه المكانة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..