اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

داني ألفيش لا يحب شعار حملة "كلنا قرود"

Recommended Posts

10274188_10152535691934305_4897359896928

 

قال البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني إنه لا يحب شعار حملة "كلنا قرود" والتي أُطلقت عقب تعرضه لتصرف عنصري في الجولة قبل الماضية بالليجا أثناء مباراة فياريال بملعب المادريجال.

وقال ألفيش في حوار عن طريق الإنترنت مع شبكة (جلوبو) البرازيلية التيلفزيونية "كلنا بشر وبيننا مساواة، أعتقد أن هذا هو ما يجب الدفاع عنه".

وكان البرازيلي نيمار زميل دشن وسم أو (هاشتاج) بعبارة "كلنا قرود" للدفاع عن ألفيش عقب القاء أحد مشجعي فياريال عليه ثمرة موز أثناء مواجهة البرسا، فما كان من الجناح البرازيلي إلا أن تناولها واستأنف اللعب في رد ذكي على هذا التصرف.

بعدها انتشرت حمى الـ(هاشتاج) فيما ظهر العديد من لاعبي كرة القدم ورجال المجتمع والسياسة بصور على حساباتهم بالشبكات الاجتماعية وهم يتناولون ثمرة موز وكتبوا عبارة "كلنا قرود" دعما لألفيش.

وعن السبب وراء تناوله ثمرة الموز صرح "إنها اشارة بسيطة للرد بصورة ايجابية على هذا التصرف المؤسف وكان التجاوب معها بمثابة مفاجأة".

وأضاف ألفيش "لا يجب أن يتوقف الأمر عند التقاط صور أثناء تناول الموز، علينا خلق شيء جيد في هذه المعركة، يجب أن تستمر وألا يقتصر الأمر فقط على الموز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..