اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أنشيلوتي يقرر عدم الدفع برونالدو في مباراة سلتا فيجو

Recommended Posts

10288743_10150584111424953_7410967881935

 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني السبت أنه لن يدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أمام سلتا فيجو الأحد في الجولة الـ37 من الليجا، الا أنه يعتزم اشراكه أمام إسبانيول في الجولة الأخيرة من البطولة، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، "كريستيانو لن يلعب الأحد لأنه ليس في كامل لياقته. أفضل عدم الاقدام على هذه المخاطرة معه، وكذلك الحال مع بيبي و(داني) كارباخال و(أنخل) دي ماريا و(رافائيل) فاران، الذين لن يلعبوا غدا".

وأوضح "إذا كانت غدا مباراة نهائي فربما كنت لأقدم على المخاطرة. ونظرا لأنها ليست مباراة نهائي، فلن أجازف. غدا لن يلعب، سيلعب أمام إسبانيول، وبعد ذلك في النهائي (دوري الأبطال) دون مشكلات".

وأضاف "أعتقد أننا فزنا بالكثير من المباريات بدون كريستيانو. انه لاعب محوري. لطالما قلت إننا لن نخاطر بأي لاعب ليس في كامل لياقته. انه قرار يسري على الجميع. تحدثت مع الطبيب واتخذ ثلاثتنا هذا القرار".

كان كريستيانو قد طلب التغيير مبكرا في بداية مباراة بلد الوليد نتيجة تعرضه لآلام عضلية في الساق اليسرى ليغادر الملعب في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، لتتضاءل آمال الريال في الفوز بالليجا، وتزداد حظوظ برشلونة في الحفاظ على اللقب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..