اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رحيل الرجل الذي احضر ميسي و انييستا الى برشلونة

Recommended Posts

1233232-26398315-640-360.jpg

 

اعلن نادي برشلونة الاسباني عن وفاة المدير التنفيذي في الفريق خوان لاكويفا عن عمر يناهز 64 عام بعد صراع مع المرض، ويعتبر لاكويفا صاحب الفضل الاكبر في اكتشاف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي و زميله في الفريق الكاتلوني اندرياس انييستا اللذان يعدان من اهم لاعبي الفريق خلال السنوات الاربع الاخيرة.

وذكر الذراع الايمن له انتون باريرا في كتابه بان لاكويفا حين رأى ميسي في عام 2001 اصر على جلبه الى النادي على الرغم من ان ميسي كان هزيلا حينها وفي عمر 13 عام ويعاني من مرض ضمور في الاطراف، حيث كان والد اللاعب خورخي ميسي يبحث عن ناد ليضم اليه ابنه.

ولم يتوقع احد حينها بان يصبح ميسي نجم الكرة الاول في العالم ويحصد 4 كرات ذهبية.

يذكر ان ميسي بصدد تجديد عقده للمرة السابعة مع فريق برشلونة وتحدثت الصحافه عن شروط وضعها البرغوث الارجنتيني للتوقيع حسبما قالت وسائل إعلامية كتالونية، الأرجنتيني توصل لإتفاق مع النادي الكتالوني من الناحية الإقتصادية حيث سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم براتب 20 مليون يورو سنويا.

ولكن حسب أنباء من القناة الثالثة الكتالونية "تي في 3" فان النجم الأرجنتيني وضع شروط من أجل إستمراره.. حيث طالب إدارة النادي بالتعاقد مع سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي وأيضا إستمرار صديقه خوسيه مانويل بينتو في النادي وأن يتم تمديد عقده الذي سينتهي بعد نهاية هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن عقد ميسي الحالي سينتهي في عام 2018 ولكن فكرة النادي الكتالوني هي تمديده لسنة أخرى ومع تحسين راتبه أما قيمة فسخ العقد ستبقى كما كانت (250 مليون يورو).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..