اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فرار الآلاف من حرائق الغابات في جنوب كاليفورنيا

Recommended Posts

wildfire.jpg

 

خرجت حرائق الغابات في جنوب كاليفورنيا عن السيطرة مما اضطر السلطات في مقاطعة سان دييجو يوم الأربعاء إلى مطالبة الآلاف الأشخاص بترك منازلهم على الرغم من عدم الإبلاغ عن وقوع إصابات شديدة
وأظهرت لقطات تلفزيونية عدة منازل تحترق والدخان الاسود الكثيف يغطي السماء بعدما دخلت كاليفورنيا ذروة موسم حرائق الغابات وسط واحد من أسوأ موجات الجفاف في الولاية على الإطلاق.

واندلع حريق في كارلسباد على بعد 40 كيلومترا إلى الشمال من سان دييجو واشتد الحريق سريعا ليصبح المعركة الأكثر إلحاحا لفرق مكافحة الحرائق بالمنطقة مع ارتفاع درجات الحرارة واشتداد الرياح الساخنة.

وفي كارلسباد احترقت ثمانية مساكن ومبنى يضم شققا سكنية وشركتان بالكامل. وتم إخلاء جامعة بالولاية في سان ماركوس وسط إشعارات إخلاء أخرى.

وقال مسؤولون في مؤتمر صحفي إن تسعة حرائق أتت على أكثر من 9000 فدان من الاراضي في المقاطعة حتى الأربعاء.

واندلع حريق في قاعدة كامب بندلتون لمشاة البحرية إلى الشمال من سان دييجو وأتى على نحو 6000 فدان من الأراضي حتى مساء الأربعاء مما أدى إلى إخلاء مساكن عسكرية ومركز للأسلحة.

ويخشى مسؤولو مكافحة الحرائق من أن يوفر الجفاف بيئة مواتية لعام من حرائق الغابات الخطيرة في الولاية.

وقالت سلطات مدينة كارلسباد إن آلاف المنازل والشركات بالمدينة وحولها تلقت أوامر إخلاء وتم إنشاء ملاجئ للطوارئ في المدارس والمراكز المجتمعية.

وتشعر السلطات بقلق متزايد من حريق جديد اندلع بعد ظهر الأربعاء في سان ماركوس حيث صدرت أوامر اخلاء للآلاف السكان والطلاب في احدى جامعات ولاية كاليفورنيا.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..