اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كريستيانو: نحن على بعد خطوة صغيرة من التشامبيونز العاشر

Recommended Posts

10300049_10150586269914953_7653437630841

 

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إن فريقه "بات على بعد خطوة صغيرة من الفوز" بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن مباراة النهائي "ستكون معقدة للغاية لأن أتلتيكو مدريد يقدم موسما مذهلا".

وصرح رونالدو في مقابلة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) نشرها الموقع الرسمي للريال "إنها بطولة نحاول منذ عدة سنوات الفوز بها. ولذا منذ اليوم الأول الذي وصلنا فيه للنادي شعرنا بضغط إيجابي للفوز بالتشامبيونز. هذا العام نشعر وكأننا على بعد خطوة من تحقيقه".

وأعرب رونالدو عن "سعادته وحماسته" للعب أول نهائي له في البطولة بعد خمسة مواسم في صفوف ريال مدريد، معترفا بأن المباراة التي ستقام في 24 من الشهر الجاري بلشبونة "ستكون خاصة للغاية" لأنه سيلعب في بلاده أمام "فريق جيد للغاية يحظى بمدرب كبير".

وأضاف "لقد اقتربنا كثيرا من تحقيق شيء خاص في تاريخ النادي. سنحاول الفوز وسنقدم أفضل ما لدينا. الفريق في حالة جيدة ويتمتع بالثقة.

الضغط جزء من كرة القدم ومن اللعب في صفوف ريال مدريد. نحن معتادون على ضرورة الفوز دائما، ولكن الأمور تسير على نحو جيد. أحب هذا الشعور لأنه يجعلني لاعبا أفضل. نشعر بأدرينالين خاص".

وبعد أن أكد تحسنه في كثير من الأشياء بعد فوزه بدوري الأبطال مع مانشستر يونايتد الإنجليزي واعترافه بأنه "يحلم بالفوز بالتشامبيونز مع ريال مدريد"، أشار رونالدو إلى الطريقة التي يجب أن يلعب بها فريقه في النهائي.

وقال في هذا الصدد "علينا أن نلعب بنفس الطريقة التي اتبعناها في المباريات السابقة فقد حققنا نجاحا بها وتغلبنا على منافسين هامين. سيكون تحديا صعبا. أتلتيكو مدريد فريق مترابط للغاية وقوي ذهنيا. في النهائي دائما ما يكون من الصعب معرفة الفائز. إنها مباريات مختلفة وأعتقد أن الحسم بها سيكون لتفاصيل صغيرة".

وبسؤاله عن رأيه حول مشوار ريال مدريد هذا الموسم أوروبيا، أكد المهاجم البرتغالي أن الميرينجي "أثبت أنه فريق مميز يستحق الفوز بهذه البطولة" وأن طموحه في بداية المنافسة لم يكن أن يصبح هداف البطولة، إلا أن الأمور سارت على نحو جيد وقدم له "زملاؤه الكثير".

وأضاف "أعتقد أنني أشكل جزءا من تاريخ هذا النادي ليس فقط بسبب الأهداف وإنما تجاوز رقم (ألفريدو) دي ستيفانو القياسي (كهداف الريال بدوري أبطال أوروبا) شرف بالنسبة لي. أكن إعجابا لهذا الشخص. لم أحظ بفرصة رؤيته وهو يلعب ولكنني شاهدت بعض الفيديوهات له.

حمدا للرب الأمور سارت بشكل جيد وأنا سعيد لأشكل جزءا من تاريخ ريال مدريد. سوف أحاول الفوز بكل ما يمكن في هذا الفريق لأنه يروق لي".

ومن ناحية أخرى، أشار كريستيانو إلى أنه يشعر بالراحة باللعب بجانب كريم بنزيمة وجاريث بيل، مبرزا أن التواصل بينهم "شبه رائع"، كما امتدح عمل وشخصية المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقال "إنه شخص رائع وإنسان فريد. كمدرب لا يوجد ما أقوله عنه لأنه كسب كل شيء. أكثر ما يميزه هو تواضعه كإنسان وكصديق. أنا سعيد للغاية أيضا للعمل مع الجهاز الفني الخاص به وآمل في أن يبقوا هنا لأعوام كثيرة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..