اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ملك إسبانيا يبدأ زيارة رسمية للسعودية غدا

Recommended Posts

4c3672d5-b04f-4ba6-8d15-da949890dd21-mw1


 


يبدأ ملك إسبانيا خوان كارلوس الأول، غدا السبت، زيارة رسمية للسعودية، تعد ثالث زيارة لمنطقة الخليج، بعد أن قام بجولتين خليجيتين على مدار الشهر الماضي

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن ملك إسبانيا سيصل إلى جدة يوم غدٍ السبت في زيارة للمملكة العربية السعودية تستغرق ثلاثة أيام، من دون أن توضح المزيد حول برنامج الزيارة.


وكانت وزارة الخارجية الإسبانية قد أعلنت 13 مايو الجاري في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني ان كارلوس سيقوم بزيارة رسمية الى السعودية خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري.


وبين البيان أنه سيرافق الملك خلال زيارته وفدا يضم وزراء الدفاع بيدرو مورينيس والصناعة والطاقة والسياحة خوسيه سوريا والتنمية آنا باستور.


وسبق أن زار ملك إسبانيا الإمارات والكويت خلال الفترة من 13 إلى 16 إبريل الماضي، وزار سلطنة عمان والبحرين خلال الفترة من 29 إبريل الماضي إلى 2 مايو الجاري.


وتهدف تلك الزيارات الى تعزيز التعاون الاقتصادي بين إسبانيا ودول مجلس التعاون الخليحي.


وسبق أن ذكرت وزارة الخارجية الإسبانية الشهر الماضي أن العاهل الاسباني سيقوم بزيارة للسعودية ثم قطر خلال الشهور القليلة القادمة.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..