اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حكومة بريطانيا: بقاء اسكتلندا يعني 1400 استرليني سنويا للفرد

Recommended Posts

132140-660-pilecash-20139201212.jpg


 


قال نائب وزير المالية البريطاني داني ألكسندر إن رفض الاسكتلنديين الانفصال عن بريطانيا يعني مستوى معيشة أفضل لكل فرد من مواطنيها بما يعادل 1400 جنيه استرليني (2400 دولار) سنويا

وتهدف تصريحات ألكسندر لإثناء الاسكتلنديين عن الموافقة على الاستقلال في الاستفتاء الذي يجرى يوم 18 سبتمبر وتأتي بعد قليل من تصريحات لرئيس وزراء اسكتلندا أليكس سالموند بأن الوضع المالي في اسكتلندا المستقلة لن يضعف عن بقية بريطانيا على أقل تقدير.


وقال ألكسندر "بالبقاء معا تحظى اسكتلندا بمستقبل أكثر أمنا ووضع مالي أقوى ومجتمع أكثر تقدما .. يعني ذلك عائدا بريطانيا قدره 1400 استرليني سنويا لكل رجل وامرأة وطفل في اسكتلندا."


كان سالموند توقع أن تزيد ثروة اسكتلندا خسمة مليارات استرليني بحلول عام 2030 في حالة إدارة شؤونها الاقتصادية بالكامل دون تدخل من لندن. ورفض ألكسندر هذا الطرح.


وقال "يبذلون محاولات يائسة لصرف الأنظار عن القضية الأساسية ... أن استكنلدا لن يتوافر لها نفس مستوى الموارد المتاحة للخدمات العامة إذا استقلت."


(الدولار = 0.5952 جنيه استرليني)


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..