اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أردوغان: على الناتو التزام وعودها تجاه أذربيجان

Recommended Posts

baku-erdogan.jpg

 

دعا رئيس الجمهورية التركي أردوغان حلف شمال الأطلسي للإيفاء بعهوده تجاه دولة أذربيجان التي يزورها تلبية لدعوة الرئيس الأذري

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال زيارته لـ أذربيجان, حلف شمال الأطلسي”الناتو” التزام وعودها تجاه أذربيجان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أردوغان مع نظيره الأذري إلهام علييف, والذي أكد فيه على أن أخوة البلدين قائلا ” نحن نعلم جيداً شعب واحد في بلدين, وهذا ما أكد عليه الرئيس السابق حيدر علييف”.

وقال أردوغان” هناك وعود صدرت عن قمة الناتو وعن جميع الاجتماعات المتعلقة بشأن هذا المؤتمر, سوف نطرح هذا الموضوع في المؤتمر القادم’ وسنطالب الدول المعنية في قمة الناتو بالتزام وعودها تجاه أذربيجان, كما التزمت بوعودها تجاه بقية الدول. هذا حق وليس إعانة أو لطف”.

وأشار أردوغان إلى أن الـ 20 من أيلول الحالي هو موعد البدء في مشروع TANAP الذي من المقرر أن يتم عبره نقل الغاز المتواجد في دول جنوب القوقاز إلى أوروبا مروراً عبر تركيا. ومن المتوقع أن يتم تدفق الغاز عبر هذا المشروع عام 2017.

موقع أخبار تركيا

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..