اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيروس "إيبولا" القاتل يهدد يايا توريه

Recommended Posts

1265260-27296828-640-360.jpg

 

يتعرض اللاعب الإيفواري يايا توريه وباقي لاعبي المنتخب الإيفواري إلي خطر الإصابة بفيروس إيبولا القاتل أثناء المشاركة في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستقام في المغرب العام القادم.

ويفتتح الفيل العاجي مباريات بلاده في التصفيات خارج الأرض بسيراليون يوم السبت المقبل، حيث أن البلاد تعاني من انتشار الفيروس اللعين.

وطلب الاتحاد الإيفواري لكرة القدم أن يتم نقل المباراة إلي مكان آخر منعا لتعرض اللاعبين لمكروه غير أن الاتحاد الإفريقي رفض الأمر تماما وأصر على أن البلاد أمنة ولا تعاني من أي أزمات.

ووفقا لما تعلنه وزارة الصحى في البلاد أن احتمالية التعرض للإصابة بالمرض وانتقاله من شخص إلي آخر "عالية للغاية، فيما رفض الاتحاد في سيراليون نقل المباراة الأولى إلي العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

ويأتي هذا بالرغم من أن كوت ديفوار نفسها مهددة بانتقال المرض إليها، إلا أنها أغلقت الحدود مع ليبريا وغينيا بعد أن انتشر الفيروس في الدولتين ورفضت استقبال أي مسافر قادم من الدول المصابة بالفيروس.

ومن جانبه، هدد الاتحاد الإفريقي منتخب ساحل العاج بالاستبعاد من البطولة إذا رفضوا خوض المباراة او السفر إلي سيراليون ولعب المباراة في الموعد المحدد لها.

وأكد الاتحاد الإفريقي أنه كنوع من الوقاية تم التأكد من عدم إصابة أي شخص من أفراض منتخب سيراليون قد تعرض للمرض خلال 21 يوما قبل موعد المباراة.

وسيتم منح حماية خاصة للمنتخب الإيفواري طوال فترة التواجد في سيراليون منعا لحدوث أي شيء قد يؤدي لإصابتهم بكروه أثناء التواجد في سيراليون من أجل خوض المباراة.

وتقام أيضا مباراة سيراليون والكونغو بالتصفيات في العاشر من الشهر الجاري على أرض الكونغو وهي من البلدان المعرضة للإصابة بالفيروس، ويضاف إلي ذلك أن المباراة التي كانت مقررة بين سيشل وسيراليون في الثاني من أغسطس الماضي قد ألغيت ولم تقام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..