اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سواريز متضايق لعدم تمكنه من المشاركة مع برشلونة

Recommended Posts

10612669_10152833741229305_2229007895509

 

يتطلع لويس سواريز إلي العودة للملاعب في أسرع وقت في ظل الإيقاف الذي تعرض له من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لمدة 4 أشهر بدأت في يونيو الماضي.

وكان اللاعب الدولي الأوروغوياني قد "عض" منافسه في المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة دور المجموعات من كأس العالم ليحصل على عقوبة قوية من جانب الاتحاد الدولي.

ويشعر اللاعب بضغوط كبيرة من أجل الحفاظ على مستواه حتى يعود من جديد إلي الملاعب في الفترة القبلة بعد انتهاء الإيقاف، مشيرا إلي أنه لا ينوي تكرار فعلته مجددا.

وقال اللاعب في تصريحاته لوسائل الإعلام الكتالونية :"لقد توقفت تماما عن تلك الفعلة لأنني تواجدت في إنجلترا وأعتقد أن الأمر لن يتكرر مجددا"، وذلك بعد سؤاله عن إمكانية قيامه بتكرار تلك الفعلة مجددا في مسيرته الكروية.

وأوضح أنه لن يعاني من ضغوط كبيرة في برشلونة بعد أن لعب في ليفربول حيث يمتلك جماهير كبيرة واستاد ضخم يستقبل الكثير من عشاق النادي في كل مباراة.

وتابع :"لقد اعتدت على هذا الأمر، فاللعب تحت الضغط أصبح جزء من حياتي، لكن الآن هناك العديد من الأعين تراقب ماذا سأفعل وهو ما قد يؤثرعلي قليلا."

وشدد اللاعب على أنه سيكون أكثر حذرا في الفترة المقبلة :"أنا الآن في أفضل فريق في العالم، وسيكون هناك الكثير من المتابعة .. لذا يجب أن أكون حذر في كل تصرف أقوم به وأن أكون مسئولا وذكيا في هذا الخصوص."

وعبر اللاعب عن سعادته بالفوز الذي حققه برشلونة في أول جولتين من الدوري أمام إلتش وفياريال على الترتيب لكنه يشعر بالحزن لعدم المشاركة مع الفريق.

وواصل :"الحقيقة هذا الأمر يجعلني أعاني أكثر، أنا موقوف وغير قادر على المشاركة في المباريات، وعاجز عن القيام بأي شيء من خارج الملعب، كل ما أستطيع أن أفعله هو الحديث والصراخ، وهذا هو ما في مقدوري القيام به، لكن علي أن أتقبل هذا وأدرك أنه الثمن الذي أدفعه على ما قمت به."

وكشف اللاعب عن سعادته بعد سماح المحكمة الرياضية لها بالتدريب مع الفريق، ورفض قرار الاتحاد الدولي بمنعه الكامل من كافة الأنشطة الرياضية.

واختتم قائلا :"قدرتي على العودة للمنزل وأن أقول للأطفال بأنني أتيت من العمل شيء جيد، سوف أعمل دائما على أن أكون لاعب كرة قدم هادئ."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..