اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كوريا الشمالية تعلن موعد محاكمة الأمريكي المعتقل لديها ماثيو ميلر

Recommended Posts

north-korean-flag.jpg

 

ذكر بيان مقتضب نشرته وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية، اليوم الأحد، أن ماثيو ميلر وهو أحد ثلاثة أمريكيين معتقلين في كوريا الشمالية سيمثل أمام المحكمة الأسبوع المقبل

وقال البيان إن ميلر سيحاكم في كوريا الشمالية في 14 سبتمبر، إلا أنه لم لم يذكر تفصيلات بشأن الاتهامات التي يواجهها ميلر.

واعتقل ماثيو البالغ من العمر 26 عاما في أبريل لتمزيقه تأشيرة دخوله فور وصوله إلى كوريا الشمالية وذلك حسبما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية في ذلك الوقت.

ولم يشر البيان إلى المواطن الأمريكي الآخر جيفري فاول (56 عاما) والذي اعتقل في مايو بعد تركه نسخة من الإنجيل في مرحاض ناد للبحارة في مدينة تشونجين الساحلية.

وتعتقل كوريا الشمالية المبشر الأمريكي كينيث باي منذ ديسمبر 2013 وهو يقضى الآن حكما بالسجن مع الاشغال الشاقة 15 عاما لارتكابه جرائم قالت كوريا الشمالية إنها تعادل مؤامرة لاسقاط الدولة.

ويعتقد على نطاق واسع أن كوريا الشمالية التي تفرض الأمم المتحدة عليها عقوبات لها صلة ببرامجها النووية والصاروخية تستخدم المواطنين الأمريكيين المعتقلين لانتزاع زيارة على مستوى عال من واشنطن.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، منحت وسائل الاعلام الدولية زيارة نادرة للأمريكيين المعتقلين والذين دعوا جميعا خلال مقابلات منفصلة الولايات المتحدة إلى تأمين الافراج المبكر عنهم.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..