اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بدء تركيب البوابات المصفحة بجامعة عين شمس

Recommended Posts

1.jpg

 

اعلنت جامعة عين شمس، الأحد، عن بدء أعمال الحفر على البوابات الرئيسية للحرم الرئيسى للجامعة، تمهيدا لتركيب بوابتين مصفحتين على البوابات الرئيسية لمواجهة أعمال العنف.
من جانبه، قال الدكتور محمد الحسيني الطوخي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إنه تم التعاقد لتركيب بوابتين مصفحتين على أبواب الحرم الرئيسي بتكلفة نصف مليون جنيه، مضيفا، أن ذلك يأتي في إطار استكمال المنظومة الأمنية للجامعة لاستقبال العام الجامعي المقبل، ومواجهة التظاهرات التي يمكن أن تشهدها بدء الدراسة.
وأوضح الطوخي، أنه تم التعاقد على تركيب كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية بالحرم الجامعي الثاني لكليات التجارة والألسن والصيدلة، بشارع الخليفة المأمون، بتكلفة 6 ملايين جنيه.
وأشار إلى أن عدد أفراد الأمن الإداري بالجامعة يصل لـ800 فرد بمختلف الكليات، موضحا أن الجامعة خاطبت وزير التعليم العالي للدعم المادي واستكمال المنظومة الأمنية، وتوفير 400 فرد أمن آخرين، استعدادا للعام الجامعى المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..