اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشارلتون: غياب مانشستر يونايتد عن أوروبا سيساعد في تعافيه

Recommended Posts

10500393_534180553380152_534865992606076

يعتقد بوبي تشارلتون مدير مانشستر يونايتد ان غياب النادي عن المسابقات الاوروبية هذا الموسم سيساعده على التعافي حيث بدأ "مغامرة كبرى" تحت قيادة المدرب الجديد لويس فان غال.

وعبر تشارلتون الذي سبق له الفوز بكأس أوروبا وكأس العالم وسجل 247 هدفا في 754 مباراة مع يونايتد عن ثقته في قدرة مانشستر على التعافي بعدما حصد نقطتين فقط من ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز من أجل استعادة امجاد النادي.

ونقل موقع النادي عن تشارلتون قوله "غياب مانشستر يونايتد عن كرة القدم الاوروبية لمدة موسم أمر غريب لكن قد يفيده هذا الامر ويجعل الامور اسهل بالنسبة له."

وتابع "بدأنا للتو بمجموعة من اللاعبين الجدد ولم نقدم عروضا جيدة لكننا سنعود للعب الجيد، اعتقد انها ستكون مغامرة عظيمة لاستعادة مستواتنا وطريقة لعبنا."

ولم يحقق يونايتد أي انتصار في أربع مباريات هذا الموسم وتجرع هزيمة مذلة باربعة اهداف دون رد في كأس رابطة الاندية الانجليزية امام فريق من الدرجة الثالثة ولا يزال ينتظر اول فوز رسمي تحت قيادة فان غال.

واضاف تشارلتون في اشارة الى التعاقدات الكبيرة التي ابرمها المدرب الهولندي قبل اغلاق نافذة الانتقالات "منحني فان غال ومعظم الجماهير بعض الانباء الطيبة واعتقد انها ستكون كذلك."

وتابع "لن نعاني، حدثت كل هذه الامور في اجواء غريبة لكن مانشستر يونايتد سيتعافى منها ولن تستمر طويلا."

وهيمن يونايتد على سوق الانتقالات الصيفية وانفق اكثر من 150 مليون جنيه استرليني (241.58 مليون دولار) للتعاقد مع ستة لاعبين دوليين من بينهم ضم انخيل دي ماريا جناح الارجنتين في صفقة قياسية بريطانية بلغت 59.7 مليون جنيه استرليني (96.09 مليون دولار).

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..