اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة ملك سوق الانتقالات الصيفية في أسبانيا

Recommended Posts

10685605_10152842684494305_1733513307116

نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقرير مجلة برايم تايم سبورت والذي تطرقت فيه للحديث عن أبرز الصفقات التي شهدها سوق الانتقالات الصيفية الخاصة بموسم 2014/2015 والذي شهد العديد من الصفقات.

ووصفت الصحيفة الإسبانية الفريق الكتالوني برشلونة بملك سوق الانتقالات الصيفية وذلك بعدما تعلمت إدارة الفريق الكتالوني مع هذا الموسم بشكل رائع حيث تم دعم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين.

ولم يقتصر الأمر على دعم الفريق باللاعبين الذي يحتاجهم المدير الفني بل تم بيع بعض نجوم الفريق بمقابل مادي مميز ساعد على توفير سيولة جيدة والذي يأتي على رأسهم نجم الوسط سيسك فابريغاس و أليكسيس سانشيز.

وشهدت لغة الأرقام زيادة نسبة إنفاق الأندية الإسبانية عن الموسم الماضي بنسبة وصلت إلى 26% حيث وصل الإنفاق إلى ما يقرب من 500 مليون يورو، وكان نصيب الأسد لفريقي ريال مدريد وبرشلونة حيث أنفقا سوياً ما يقرب من 277 مليون يورو هذا الصيف.

وتأتي نسبة الإنفاق المرتفعة للأندية الإسبانية بسبب وجود العديد من الصفقات المدوية حيث انفق برشلونة 81 مليون يورو من أجل ضم الهداف الأورغوياني لويس سواريز، كما أنفق ريال مدريد 71 مليون يورو على ضم الهداف الكولومبي جيمس رودريغيز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..