اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ايطاليا بقيادة كونتي تعود للحياة وتهزم النرويج بثنائية

Recommended Posts

10649925_756417634422615_244822024988809

بطاقة المباراة: النرويج X ايطاليا

نتيجة المباراة: 0 - 2

الاهداف: ايطاليا - زازا(16)، ليوناردو بونوتشي(62)

ومع بداية المباراة، اندفع منتخب النرويج الى الامام بقوة، ولكن تحركات المنتخب الايطالي الخطيرة بقيادة المحنك دي روسي الذي ارسل كرة عالية في الدقيقة 04 الى دارميان الذي وزعها الى زازا لتمر من الحارس ولكن دفاع النرويج ابعد الكرة في النهاية الى ركنية للطليان.

ومع مرور الدقائق سيطر الطليان على اجزاء المباراة وابقوا النرويج في مناطق دفاعهم، ففي الدقيقة 13 وصلت كرة جميلة الى دارميان الذي مررها من جديد الى المهاجم زازا ولكن دفاع النرويج نجح في ابعاد الكرة الى ركنية.

ونجحت ايطاليا من خلال الضغط المستمر من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 16، عندما وصلت كرة الى المهاجم زازا الذي سدد كرة قوية ارتطمت في قدم احد المدافعين لتغالط حارس النرويج وتعانق كرته الشباك.

وبعد الهدف الاول لايطاليان تقدم النرويج بقوة وتراجع الطليان بشكل غريب، وكاد المهاجم كينغ ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 30 بعد تسديدة صاروخية ارتطم في بونوتشي ومرت فوق العارضة الى ركنية.

وبعدها استفاق الطليان من خلال تسديدة جاغيريني في الدقيقة 32، ولكن حارس النرويج تصدى للكرة على دفعتين ببراعة بعد ان افلت منه وكادت ان تصل الى ايموبيلي.

 

10646759_756417534422625_691950743310884

 

ومع استمرار المباراة وانحصار اللعب في وسط الميدلان ازدادت المشاحنات بين اللاعبين، بعد ان تدخل لاعب ايطاليا فلورينزي بقوة على قدم مدافع النرويج لتحدث مشادة بين اللاعبين وليمنح الحكم اللاعب البطاقة الصفراء في الدقيقة 41.

وفي اخر دقيقة من الشوط الاول كاد الطليان من هجمة مرتدة سريعة ان يعززوا النتيجة بعد توزيعة دي تشيليو الجميلة الى جاغيريني الذي سدد الكرة على الطاير لتمر بجوار القائم وليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم مستحق للطليان.

الشوط الثاني.. ايطاليا تضمن لانتيجة وتعيدنا الى الزمن الجميل

ومع بداية شوط المباراة الثاني، تراجعت ايطاليا منذ البداية في ظل الضغط النرويجي لمحاولة تعديل النتيجة، ولكن دفاع ايطاليا الرائع الذي ذكرنا بالعصر الذهبي للطليان في 2006 ، منع الخطورة النرويجية.

ولكن لا يهم الاداء بقدر النتيجة وهذا ما فهمه المنتخب الايطالي، وبعد توزيعة جميلة من استوري لتصل الى بونوتشي الوحيد دون رقابة ليسدد كرة رأسية قوية تعانق الشباك معلنا عن الهدف الثاني لايطاليا في الدقيقة 62.

واستمر الاداء الهجومي السلبي من النرويج، وقابلة اداء هجومي قليل وفعال من ايطاليا، ففي الدقيقة 70 وصلت كرة جميلة الى دي تشيليو الذي سدد قوية من خارج منطقة الجزاء لتمر فوق العارضة وتعود الى النرويج.

وكاد المتألق زازا قبل خروجه ان يسجل الهدف الثالث بعد ان انفرد امام الحارس ليسدد كرة قوية ترتطم في العارضة وترتد الى رأس دي تشيليو الذي يسددها ولكن حارس النرويج يتصدى للكرة في الدقيقة 77.

وبحتى نهاية المباراة شهدت سيطرة وفرصة خطيرة اضاعها الطليان امام مرمى النرويج، وفي الدقيقة الاخيرة تعرض ايموبيلي لاصابة قوية ادت الى نقله على حمالة خارج ارض الملعب.

وفي النهاية احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، اهدرت دقيقتين منها على محاولة علاج ايموبيلي، وليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق للازوري الايطالي على مضيفه النرويجي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..