اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

التشيك تصطاد هولندا في الوقت القاتل في بداية مشوار التصفيات الأوروبية

Recommended Posts

1310935-28211842-640-360.jpg

بطاقة المباراة: التشيك - هولندا

النتيجة: 2 - 1

الأهداف: هولندا: دي فريج 55.

التشيك: دوكال 22، بيلار 90.

خرج المنتخب التشيكي لكرة القدم بفوز مثير على نظيره الهولندي بهدفين مقابل هدف على ملعب جيرنالي أرينا ضمن منافسات المنتخبين في تصفيات أمم أوروبا 2016.

ومع بداية الشوط الأول ضغط الهولنديين بقوة على مرمى بيتر تشيك لكن الدفاع التشيكي ابى أن يتلقى هدف الدقائق الأولى بسهولة.

وكاد فان بيرسي في أول فرصة حقيقية أن يسجل في مرمى تشيك، إلا أن الدفاع وقف في وجه كرة السوبر فان وأبعد الكرة إلى ركنية لصالح الطواحين.

وجاء الرد قاسيا من دوكال في الدقيقة 22 بعد هجمة منظمة وصلته على حافة منطقة الجزاء ليسددها قوية ضربت بالقائمين واستقرت في المرمى، في لقطة أكثر من رائعة.

وحاول دي يونغ أن يعدل النتيجة سريعاً لهولندا بعد تمريرة من بليند إلا أن الدفاع التشيكي كان له رأي آخر وأبعد الكرة إلى بر الأمان.

وحول جيان مات كرة عرضية رائعة على رأس فان بيرسي في الدقيقة 33 إلا أن بيتر تشيك بخبرة سنوات البريمييرليغ أبعد الكرة إلى ركنية.

وكاد جيان مات من جديد أن يسجل هذه المرة لكن بيتر تشيك تصدى للكرة بكل روعة وتوج نفسه بجانب جيان مات بطلا الشوط الأول.

الشوط الثاني والعودة لنقطة الصفر مبكراً

ومع بداية الشوط الثاني بدأ فان بيرسي الهجوم على مرمى تشيك بكرة قوية تصدى لها الحارس بنجاح قبل أن يعلن الحكم وجود تسلل صحيح على هداف الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 55 حقق دي فريج هدف التعادل لصالح هولندا بعد ركنية لعبت على رأسه وسددها على عكس زاوية تشيك لتعانق الشباك بعد عناء كبير في الشوط الأول، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر.

ومع مرور الدقائق حاول الفريقين التسجيل في أكثر من مناسبة لكن غياب اللمسة الأخيرة في الطرفين حال دون التسجيل وإنهاء المعاناة.

وشكل غياب روبن عن الفريق ضربة قوية له، حيث غابت السرعة عن اداء المنتخب الهولندي بشكل كبير، بل وضاع فان بيرسي بكل معنى الكلمة في الشوط الثاني تحديداً، حيث لم يشكل أي خطورة تذكرة مقارنة بمهاجم كبير يلعب في صفوف المان يو.

وكاد ديباي أن يسكر الهدوء في الدقيقة 79 برأسية رائعة، لكن تشيك كالعادة تألق وأبعد الكرة إلى ركنية، لتضيع فرصة هدف محقق على أبناء هيدينك.

وسدد بروتشازكا كرة قوية بالرأس مرت من فوق العارضة الهولندي، في الدقيقة 82، كادت ان تقتل المباراة في الدقائق القاتلة.

وفي الدقيقة 90 أستغل بيلار سوء التفاهم بين الحارس الهولندي وجيان مات ليسدد الكرة في المرمى دون عناء ويقود منتخب بلاده إلى تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..