اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شعبية ليفربول لم تشفع له بيع 1000 قميص يوم التوقيع مع بالوتيلي

Recommended Posts

10686842_662679603853645_290618427368470

 

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية عن مفاجأة كبيرة لجماهير الريدز ليفربول وذلك بعدما نقلت الصحيفة الأرقام الخاصة ببيع قميص المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي يوم التوقيع معه بشكل رسمي وانضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى ان أرقام بيع قميص الدولي الإيطالي تدعو للخجل وذلك لان القمصان التي تم بيعها يوم التوقيع مع اللاعب لم تتخطى 1000 قميص من المتجر الرسمي الخاص بالنادي.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية تصريحات إيان أير الرئيس التنفيذي للفريق الأحمر والتي أشار فيها إلى أن متجر النادي الرسمي حقق دخل من بيع قميص ماريو بالوتيلي وصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني وهي قيمة منخفضة جداً.

وكشفت الصحيفة أن مسؤولي الريدز عرضوا قميص اللاعب للبيع مقابل 50 جنيه إسترليني إضافة إلى 15 جنيه إسترليني في حاله كتابه الرقم والاسم على القميص، وأضافت أن النادي باع 769 قميص فقط في اليوم الأول لسوبر ماريو.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن الشعبية الكبيرة للريدز على مستوى العالم لم تشفع له بيع رقم كبير من قمصان اللاعب المثير للجدل، بعكس ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد التوقيع مع اللاعب والتي شهدت حالة رواج كبيرة بين جماهير الفريق.

وأنهت صحيفة "مترو" لتقارن بين مبيعات قميص ماريو بالوتيلي في ليفربول وبين بيع قميص هداف كأس العالم جيمس رودريغيز والذي أنضم للنادي الملكي ريال مدريد حيث باع الأخير 345 ألف قميص خلال 48 ساعة من التعاقد مع اللاعب القادم من موناكو الفرنسي.

الجدير بالذكر ان ماريو بالوتيلي قد انضم للريدز ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من نادي ميلان الإيطالي في صفقة كلفت خزينة الفريق الإنجليزي ما يقرب من 15 مليون جنيه إسترليني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..