اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يحصد أخيرا ثمار الميركاتو ويقسو على كوينز بارك

Recommended Posts

10406438_10152437150237746_8973435893889

بطاقة المباراة: مانشستر يونايتد * كوينز بارك رينجرز

النتيجة: 4 - صفر

الاهداف: مانشستر يونايتد - دي ماريا (24) - هيريرا (36) - روني (44) - ماتا (58).

حقق مانشستر يونايتد الفوز الاول له هذا الموسم على حساب كوينز بارك رينجرز برباعية نظيفةضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة جدا من صاحب الارض والجمهور مانشستر يوناتيد حيث بدا بالضغط العالي منذ الدقيقة الاولى على فريق كوينز بارك رينجرز.

وقدم الشياطين الحمر اداءا اكثر من رائع في الحصة الاولى وكانت السيطرة طوال دقائق الشوط الاول لمصلحة صاحب الارض.

ولم يقدم الضيف اي شيء يذكر طوال دقائق الحصة الاولى حيث كان الاداء الدفاعي باكبر عدد ممكن هو نهج الفريق امام شياطين مانشستر.

 

10402428_10152437240212746_2397688523389

 

وفي الدقيقة (15) كاد المهاجم الهولندي فان بيرسي ان يفتتح التسجيل عندما استلم كرة عرضية جميلة جدا من الوافد الجديد روخو لكن فان بيرسي لم يحسن التصرف بشكل جيد مع الكرة لتقطع عن طريق الدفاع.

وافتتح النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا التسجيل عند الدقيقة (24) من ركلة حرة من مسافة بعيدة جدا حيث سدد كرة قوية جدا لم يستيطع الحارس غرين ان يتصدى لها.

وكاد فان بيرسي ان يضيف الهدف الثاني عندما استلم كرة متقنة من الرائع دي ماريا لكن راسية الهولندي علت القائم بقليل عند الدقيقة (31).

وسجل اللاعب الاسباني اندير هيريرا الهدف الثاني لفريق الشياطين الحمر بعد ان استلم كرة جميلة من واين روني وسدد كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء ليعلن اعن اولى اهدافه مع مانشستر يونايتد عند الدقيقة (36).

ولم يحاول الفريق الزائر ان يهدد مرمى الحارس الاسباني دي خيا الذي كان مرتاحا في الشوط الاول.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة سجل النجم واين روني الهدف الثالث للشياطين بعد عدة تمريرات بين دي ماريا وهيريرا وماتا الذي وضع الكرة للاعب روني على طبق من ذهب لتصل الى روني الذي سدد الكرة بكل قوة داخل شباك كوينز بارك رينجرز.

الشوط الثاني: مانشستر يونايتد يواصل التسجيل.

واصل الفريق الاحمر تقديم الاداء الكبير خلال الحصة الثانية امام الزائر كوينز بارك رينجرز.

وفي الدقيقة (48) تصدى الحارس الاسباني دي خيا لكرة خطيرة جدا للاعب تراوري الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعند الدقيقة (58) سجل اللاعب الاسباني ماتا الهدف الرابع للمانيو بعدما استلم كرة جميلة جدا من انخيل دي ماريا ليسدد الكرة بكل هدوء في شباك الحارس غرين.

وقدم النجم الدولي الارجنتيني دي ماريا اداءا فوق الوصف حيث قدم الكثير والكثير في هذا اللقاء مما ساعد مانشستر يونايتد على تحقيق اول انتصار في هذا الموسم تحت راية فان غال.

واخفض اداء الشياطين الحمر بشكل كبير بعد تسجيل ماتا للهدف الرابع حيث لم يقدم مانشستر يونايتد الكثير على مستوى الهجوم وكان يتناقل الكرات بشكل كبير في منتصف الميدان فقط.

وعند الدقيقة (67) دخل الوافد الجديد النمر الكولومبي فالكاوبديلا للاعب الاسباني ماتا.

وفي الدقيقة (78) كاد اللاعب التشيلي لاعب فريق كوينز بارك ان يسجل اولى اهداف فريقه في هذا اللقاء عندما تلاعب بدفاع مانشستر وسدد كرة قوية جدا مرت بجانب القائم الايسر بقليل.

واهدر النجم الكولومبي فالكاو فرصة هدف محقق عندما سدد كرة قوية جدا من امام المرمى لكن الحارس غرين تصدى للكرة بشكل بارع عند الدقيقة (82).

واهدر مانشستر يونايتد العديد من الفرص في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء وتألق الحارس غرين بالتصدى للعديد من الكرات لنجوم الشياطين الحمر، لينتهي اللقاء على فوز مانشستر يونايتد برباعية نظيفة على حساب كوينز بارك.

رجل اللقاء: انخيل دي ماريا

 

10625031_10152436944062746_3225779699066

 

قدم النجم الدولي الارجنتيني اداءا فوق الوصف وكان السبب الاول في تحقيق مانشستر يونايتد الفوز الكبير على كوينز بارك رينجرز حيث سجل دي ماريا اولى اهداف اللقاء من ضربة حرة ولا اروع وصنع الهدف الرابع للاعب الاسباني خوان ماتا وقدم الكثير من التمريرات المتقنة الى فان بيرسي وروني وكان مساعدا جيدا على مستوى الدفاع، دي ماريا يحتاج الوقت فقط وسيكون نجم النجوم في الدوري الانجليزي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..