اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو يعترف بمعاناته من هوس تحطيم الأرقام التاريخية

Recommended Posts

10672384_507164086053511_350317554937188

 

ألمح المدير الفني البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي إلى أنه من الممكن أن يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام مع فريقه اللندني، كونه دائماً ما يفوز بدوري الأبطال في عامه الثاني مع الفرق التي يدربها باستثناء فريق ريال مدريد.

وفي تصريحاته قبل مباراة الأربعاء أمامفريق شالكه قال الداهية: "هذه المسابقة جزء من تاريخي، وإذا تكلمت بشيئ من الأنانية سأقول أنني أيضاً جزء من هذه البطولة الكبيرة" .. وأضاف المو بأنه قد حقق لقب هذه البطولة مرتين مع ناديين مختلفين وإذا استطاع بالفوز بهذه البطولة مع نادي ثالث سيكون هو الوحيد من قام بهذا التاريخ.

وصرح المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني قائلاً :"أنا فخور للغاية كوني حققت هذا اللقب مرتين من قبل، مع بورتو وإنتر كانت في السنة الثانية لي مع هاتين الفرقتين وها أنا في موسمي الثاني مع فريق تشيلسي من جديد، من الممكن أن نفوز بالكأس ذات الأذنين هذا الموسم تبعاً لهذا القانون".

وفي سياقه صرح المدافع الايمن للفريق اللندني برانيسلاف إيفانوفيتش بأن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو الحلم بالنسبة لجميع اللاعبين وأضاف بأن فريقه قد غاب عن المباراة النهائية الموسم الماضي وبإمكانه أن يكون حاضراً في نهائي هذه النسخة بكل تأكيد بمزيد من الثقة والحظ.

وسيلتقي فريقا تشيلسي الإنجليزي وشالكه الألماني على ملعب الأول في لندن "ستامفورد بريدج" في إطار افتتاحية دور المجموعات للمجموعة السابعة والتي تضم بجانب هاذين الفريقين فريقا ماريبور السلوفيني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..