اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يصالح جماهيره بخماسية في شباك بازل

Recommended Posts

10599674_10150683061029953_6128772850546

 

بطاقة المباراة: ريال مدريد - بازل

النتيجة: 5 - 1

الأهداف: ريال مدريد: سوتشي 15، بيل 30، رونالدو 31، جيمس رودريغز 37، بنزيمة 79.

بازل: غونزاليس 38.

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا مستحقا على ضيفه نادي بازل السويسري بخماسية مقابل هدف في بداية مشوار دوري أبطال أوروبا المجموعة الثانية، على ملعب سانتياغو برنابيو في معقل مدريد.

ومع بداية الشوط الأول توغل رونالدو معلنا عن نية ريال مدريد بالفوز فقط وسدد كرة قوية مرت من فوق العارضة بقليل في الدقيقة 6.

وضغط ريال مدريد طوال الدقائق الأول دون تراجع بحثا عن الهدف الأول الذي سيحرر المجموعة من الضغط الذي يتعرض له من الجماهير في هذه الأوقات من الموسم.

 

10653352_10150682841999953_2153376019161

 

وحول ناتشو عرضية في الدقيقة 15 ترجمها ماريك سوشي بالخطأ في مرمى فريقه ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 20 حاول مودريتش أن ينهي اللقاء بعد تسديدة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرة الكرواتي وجدت الحارس بالمرصاد وتصدى لها بروعة.

وفي الدقيقة 30 حسم بيل الجدل وسجل الهدف الثاني لريال مدريد بعد لعبة رائعة بين رونالدو ومودريتش وصلت بيل الذي أسكنها في الشباك دون عناء.

ولم تمر سوى دقيقة فقط ليعلن الدون رونالدو على ظهوره في اللقاء بتسحيله الهدف الثالث، بعد تمريرة رائعة من بيل الذي اخترق الدفاع بسرعة عالية، ليسجل رونالدو بكل روعة.

 

10511327_10150682947679953_1217763670368

 

وسجل رودريغز آخر أهداف الملكي في الشوط الأول بعد لعبة ثنائية رائعة مع رونالدو وبنزيمة ليسدد الاخير كرة قوية ترتد من الحارس أمام جيمس الذي يسدد في المرمى في الدقيقة 37.

ورد بازل على إعصار ريال مدريد بهدف عن طريق غونزاليس الذي توغل في دفاع الملكي دون عناء وسدد كرة قوية على يمين كاسياس فشل في التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني تحصل مودريتش على ضربة حرة مباشة على حافة منطقة جزاء الضيوف ليسدد الكرة رونالدو قوية لكن دون تركيز تذهب بعيدة عن المرمى.

وأجرى أنشيلوتي تبديل في الدقيقة 66 بخروج راموس وإشراك فاران في مباراة شبه محسومة للملكي من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 68 إنفراد غونزاليس بالحارس كاسياس بعد خطأ من البديل فاران، لكن القديس بكل روعة تصدى للكرة وأبعدها إلى ركنية لصالح بازل.

وفي الدقيقة 72 إنفرد بيل بالحارس السويسري بعد تمريرة رائعة من جيمس، لكن النجم الويلزي لعب بأنانية وفضل التسديد على التمرير لرونالدو ليتصدى لها الحارس.

 

Bxrcyz5CAAASzVK.jpg

 

ورد تشاردل على هجمة بيل بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها القائم بدلا من كاسياس، فرصة هدف محقق تضيع.

وسجل بنزيمة في الدقيقة 79 هدفه الأول في اللقاء والخامس لصالح الملكي بعد لعبة رائعة بينه وبين رونالدو سددها النجم الفرنسي قوي في العارضة ثم في الشباك.

لتمر الدقائق الأخيرة من الشوط دون خطورة من الفريقين، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز ملكي مستحق بخماسية مقابل هدف على بازل السويسري.

نقطة تحول المباراة: هدف ريال مدريد الأول

سجل مدافع بازل سوتشي هدف التقدم لصالح ريال مدريد مما فك أسر نجوم الملكي من الضغط النفسي الذي كانوا يعانون منه بسبب ضرورة إثبات قدرتهم على العودة بالفريق إلى المسار الصحيح بعد نكسات الليغا المتتالية، ليستحق هذا الهدف أن يكون مؤثرا جدا وسببا في إنهار الضيوف وإنتفاضة أصحاب الأرض المتوفعة.

أفضل لاعب في المباراة: كرستيانو رونالدو

قدم صاروخ ماديرا مباراة أكثر من رائعة في اللقاء، حيث كان سببا في جميع الأهداف التي سجلت، وسجل هدفا شخصيا له وكان كثير الحركة تجاه مرمى الضيوف ليتصدر قائمة الأفضل في اللقاء التي يتصارع لها لاعبو ريال مدريد وأيضاً غونزاليس لاعب هجوم بازل السويسري لولا سوء الحظ، وتألق كاسياس.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..