اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تعادل بايرن ميونيخ أمام هامبورج‎ شي لايصدق

Recommended Posts

1317543-28344098-640-360.jpg

فشل فريق بايرين مونيخ في الخروج بنقاط المباراة الثلاث من ملعب هامبورج المتعثر هذا الموسم ، والذي قاتل لاعبوه ومدربهم الجديد من اجل تفادي الخسارة أمام حامل اللقب وكان لهم ما أرادوا وخرجوا بتعادل سلبي جاء في توقيت مناسب لهم .

ووضحت معاناة بايرن وقلة حيلة مدربه الاسباني بيب جوارديولا الذي فشل في فك شفرات دفاع هامبورج المتكتل ، ولم يأتيه هدف متأخر ينقذه مثل الذي أحرزه جيروم بواتينج في مرمى مانشيستر سيتي الانجليزي في أمسية دوري الأبطال الاسبوع الماضي

عد إقالة ميركو سلومكا من تدريب هامبورج تمت الاستعانة بمدرب الفريق الرديف جو تسينباور ، واوقعه حظه العاثر في أن تكون اولى مبارياته في البوندسليجا امام بايرن ميونيخ .

ولكن نجح تسينباور في تحويل هذا الحظ العاثر إلى نقطة قوة ، وقدم اداءا دفاعيا رائعا امام طوفان البايرن الهجومي وخرج بنقطة التعادل .

شباك هامبورج تلقت 24 هدفا في آخر خمسة مباريات امام الفريق البافاري ، ولكن أخيرا خرج الفريق بشباك نظيفة هذه المرة تحت قيادة تسينباور وهو بكل تأكيد ما سيمثل له دفعة معنوية كبرى في بداية مشواره في البوندسليجا .

مدافع هامبورج هايكو فيسترمان لعب مباراة بطولية أمام الهجوم البافاري ، وتشير الاحصائيات إلى أنه قد ربح ثمانية صراعات مباشرة على الكرة من أصل تسعة على مدار المباراة وكان له الفضل الكبير في تنظيم دفاعات فريقه .

أداء مدافع شالكه السابق يطرح التساؤلات حول امكانية انضمامه إلى المنتخب الالماني ، ولكن هذا سيكون صعبا للغاية خاصة بسبب تقدمه في العمر "31 عاما" وهو ما يتعارض مع سياسة خواكيم لوف في بناء جيل شاب ، ولكن اعتزال بيير ميرتساكر الدولي وإصابة بادشتوبر قد تمنحه فرصة دولية في الايام القادمة .

الجناح السويسري كان في طريقه لمغادرة البايرن في موسم الانتقالات الصيفية الاخير ، ولكن إدارة البايرن تمسكت باللاعب ورفضت العديد من العروض كان أبرزها من جانب ليفربول الانجليزي .

شاكيري جاءته الفرصة للعب أساسيا في ظل الاصابات التي تلاحق فرانك ريبيري وأرين روبين نجمي الفريق ، ولكنه لم يستغل هذه الفرصة تماما وظهر بمستوى باهت للغاية أمام هامبورج على المستوى الهجومي وكان نقطة ضعف واضحة على الجبهة اليمنى في تشكيلة جوارديولا .

بيير هوبيرج

لاعب الارتكاز الشاب فشل تماما في إقناع مدربه جوارديولا وجماهير الفريق البافاري بإنه يستطيع سد الفراغ الذي خلفته الاصابات التي ضربت لاعبي وسط البايرن .

اللاعب ظهر بمستوى هزيل للغاية وكان الحلقة الأضعف في فريقه ، وهو ما أدى إلى استبداله بالاسباني شابي الونسو الذي فضل جوارديولا اراحته مانحا الفرصة لهوبيرج وهو ما اعتقد أن جوارديولا قد ندم عليه بعد ذلك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..